“أجنبية” جثّة في الجنوب

إرتفع عدد حالات الإنتحار في لبنان بشكل صادم العام المنصرم 2023, حيث وصل عدد الحالات إلى 170 حالة إنتحار مقارنة بـ 138 حالة في العام 2022, بحسب مأ أفاده الباحث في الدولية للمعلومات محمد شمس الدين في وقت سابق لـ “ليبانون ديبايت”.

وللمفارقة فإن حالات الإنتحار في لبنان, لا تقتصر فقط على اللبنانيين, إنّما على كافة المقيمين على أراضي هذا البلد, وآخرها اليوم, حيث أقدمت عاملة إثيوبية قبل ظهر اليوم الثلاثاء على الإنتحار في بلدة البيسارية جنوب لبنان.

وفي التفاصيل التي حصل عليها “ليبانون ديبايت”, العاملة تعمل في منزل المدعو يوسف. ن في البيسارية, وقامت بواسطة سكين حاد على قطع شرايين يدها أمام مدخل المنزل وما لبثت أن فارقت الحياة.

ووفق المعلومات, فإن “العاملة عشرينية, وتعمل منذ مدّة لا بأس بها في منزل المدعو يوسف, إلا أن خلفيات الإنتحار لا تزال غامضة حتى الساعة”.

وجزمت المعلومات, بأن “تعامل عائلة المدعو يوسف, مع العاملة كان جيداً, ولا مشاكل تذكر بينهما, الأمر الذي ينفي أن خلفية الإنتحار تعود إلى أن العائلة تتعامل بقسوة معها”.

وعُلِمَ أن “الأجهزة الأمنية عاينت الجثّة في مكان الحادث, بعد إتمام الإجراءات القانونية اللازمة, وتمّ نقلها إلى براد مستشفى صيدا الحكومي, بانتظار التقرير الذي سيصدر عن الطبيب الشرعي”.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal