النائب عبود كرم الإعلاميين

لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة كرّم النائب جميل عبود الإعلاميين والإعلاميات العاملين في الوسائل الإعلامية وذلك في مكتب مشروع وطن الإنسان بطرابلس .
بداية النشيد الوطني اللبناني ثم كانت كلمة ترحيبية من أمينة سر مشروع وطن الإنسان الأستاذة دورين عكر عبود والتي أكدت على أن المحبة هي التي تجمعنا دائما ، واليوم تغمرنا السعادة على أبواب الأعياد المجيدة والتي نأمل أن يعيدها الله على وطننا الحبيب بالأمن والسلام.
ثم كانت كلمة النائب عبود والذي قال:” نكرم رجال الصحافة والإعلام في عاصمة الشمال، وذلك تقديراً لجهودهم وفرصة للتعبير عن تقديري لكل قلم وطني سخّر وقته وجهوده من أجل خدمة الوطن والمجتمع ولا يسعني في هذا اللقاء الا أن أنحني أمام تضحيات الإعلاميين الذين إستشهدوا على أرض الجنوب الحبيب وفي غزة الصابرة “.
وختم النائب عبود” نأمل أن تحمل الأيام المقبلة المحبة والأمان والطمأنينة لجميع اللبنانيين”.
ثم كانت كلمة بإسم الإعلاميين ألقاها الزميل منذر المرعبي الذي قال:” أشكر بداية النائب عبود وعقيلته على هذه اللفتة الكريمة لأن تكريم الإعلامي في هذا الزمن الصعب ضروري ومهم ، كما ونحيي كل الزملاء الذين يعملون في ظروف صعبة وضاغطة لكن يصرون على إكمال مسيرتهم ، ونحن على أبواب عام جديد نتمنى أن يحمل للبنانيين كل الخير الذي ييدأ من إنتخاب رئيس للجمهورية مروراً بإنتظام عمل المؤسسات وصولاً الى إنقاذ لبنان.
وأخيراً لا ننسى أهالي غزة ونضالهم فألف تحية لصمودهم “.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal