صورة بسيطة لوجبة العشاء تسببت بفاتورة “باهظة الثمن”… ما حصل مع هذه الزبونة لا يُصدّق!

دفعت امرأة  صينية ولقبها وانغ، فاتورة مطعم باهضة بلغ مجموعها خمسون ألف جنيه إسترليني بسبب خطأ بسيط ارتكبته ولكن نتيجته كارثية، خصوصًا أنها لم تكن مستعدة أبدًا لفاتورة ضخمة كهذه.

وفي التفاصيل، خرجت وانغ مع أصدقائها لتناول وجبة ساخنة في أحد المطاعم جنوب غرب الصين، وقررت التقاط صورة لوجبتها ومشاركتها مع الأصدقاء على تطبيق “WeChat” الصيني، كما نقل موقع “Mirror” البريطاني.

 ولكن لم تدرك وانغ أن هذه الصورة تضمنت عن طريق الخطأ رمز الاستجابة السريعة الخاص بالطاولة، ما يعني أن أي شخص يمكنه طلب الطعام من طاولتها.

وتخطت فاتورة وانغ الأربعمئة يوان، أي ما يعادل حوالي خمسين ألف جنيه إسترليني، لأن أحد متابعيها على تطبيق “WeChat” طلب بشكل مجهول آلاف الأطباق على طاولتها من دون علمها.

وسرعان ما أدركت وانغ ما حصل لأنها “غرقت” في كمية أطباق هائلة، ولكن تدارك المطعم الوضع وتمكن من تصفية الطلبات المزيفة. كما تعاطفت إدارة المطعم مع وانغ وأعفتها من دفع الفاتورة.

وبالتالي، قام المطعم بتعديل نظام الطلب الخاص به ووضع تدابير حيث يمكن للأشخاص الموجودين على مسافة معينة من المطعم الطلب من رموز الاستجابة السريعة، ما يمنع حدوث هذا الخطأ مرة أخرى.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal