بالصور: باسيل يجول في بعلبك

يستكمل رئيس “التيار الوطني الحرّ” جولاته المناطقية الأخيرة، حيث يزرو اليوم منطقة بعلبك، وسيكون له محطّات عديدة.

وفي أولى محطّاته، وصل باسيل، صباح اليوم، إلى دير سيدة رأس بعلبك في بلدة رأس بعلبك – البقاع الشمالي، ليبدأ جولته في المنطقة، حيث كان في استقباله الأهالي.

ويتنقل بعدها باسيل إلى بلدة القاع، حيث سيشارك في القداس الإلهي في كنيسة مار الياس ويضع إكليلاً من الغار على نصب شهداء القاع، قبل أن يصل إلى محطته الأخيرة في بلدة جديدة – الفاكهه، حيث من المرتقب أن يلقي كلمة في حضور الهيئة القضائية في بعلبك.

وبالأمس، استقبلت رئيسة “الكتلة الشعبية” ميريام سكاف باسيل، في منزل الراحل الياس سكاف بمدينة زحلة، في حضور اعضاء المكتب السياسي للكتلة الشعبية، النائب سليم عون وعدد من نواب ومستشاري باسيل في “التيار”.

وتناول البحث شؤوناً مناطقية وزحلية على وجه الخصوص . وقال باسيل أمام سكاف إنّه “يهتم كثيراً لإنماء زحلة وهو يرى فيها مدينة في قلب التطور والحداثة ولا تعّد من مناطق الاطراف، وإنّه علينا أن نُبقي هذا التطور ونعززه ونُعلي شأن بيوتها السياسية العاملة على خدمات الناس ونقّوي حضورهم”.

وتابع: “إنّ بيت الياس سكاف يجب أن يظلّ مفتوحاً”، مثنياً على مساعي رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف وجهودها في سياسة البيت المفتوح.

وردّت سكاف بالترحيب بباسيل في منزل العائلة، قائلةً: “الوضع الحالي والأزمات المتراكمة في لبنان ككل تستلزم تضامناً وتظافر قوى بين جميع المكونات”، واعتبرت أنّ “حجم الكوارث الاقتصادية والاجتماعية التي يواجهها اللبنانيون تستدعي من الجميع التخلّي عن سياسة المتاريس والعمل سويّاً للإنقاذ لأنّ الهيكل اذا ما سقطت فأنه سيقسط على رؤوس الجميع”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal