عبد المسيح وجمعية كلنا أهل قدما مساعدات إلى مدارس وثانويات في قضاء الكورة

أعلن النائب أديب عبد المسيح عن تقديم مساعدات لمدارس وثانويات قضاء الكورة الرسمية وشبه المجانية والمجانية. وقال في بيان لمكتبه الإعلامي: “في ظل الواقع المادّي والإداريّ الصّعب الذي تعانيه جميع إدارات الدولة ومؤسساتها على العموم، ولا سيما منها المدارس والثانويات الرسمية والمجانية وشبه المجانية على وجه الخصوص.

وانطلاقًا من محبتّي الشخصية ورغبتي الدائمة بمعالجة هموم ومشاكل أهلي في الكورة، وخوفًا على مستقبل أبنائي الطلاب والطالبات من الضياع جراء الأوضاع الاقتصادية والمالية الصعبة التي تُعاني منها الدولة،  تحديدا في المدارس والثانويات الرسمية والمجانية وشبه المجانية من جهة، ومن جهة أخرى بانعدام القيمة الشرائية لرواتب المعلمين والمعلمات والتي تكاد لا تكفي لسدّ رمق عيشهم وتأمين أدنى متطلبات وحاجيات أولادهم.

لذلك، فإنّه يسرّني أن أزفّ إلى الإدارات والكوادر التعليمية في المدارس والثانويات الرسمية والمجانية وشبه المجانية في قضاء الكورة خبرَ موافقة جمعية “كلنا أهل”، التي لي شرفُ رئاستِها، على تخصيص ميزانيةٍ ماليةٍ أكبر من تلك التي خصصتها العام الماضي، وذلك لدعم هذه المدارس والثانويات على صعيد تأمين الإحتياجات اللازمة و الملحة لحسن سير العملية التعليمية، إضافةً إلى استعدادها لدراسة وإقرار طلبات تتعلق بتقديم بدلات مالية للمعلمين والمعلمات عند الاقتضاء.

هذا مع تمنّي جمعية كلنا أهل على إدارات المدارس والثانويات الرسمية والمجانية وشبه المجانية في قضاء الكورة تقديم طلباتها للغايات المذكورة أعلاه في مهلة أقصاها نهاية شهر أيلول الحالي لغرض دراسة الملفات وإقرار المساعدات والبدلات دون أي تأخير.

مع التذكير باستمرار جمعية كلنا أهل في تلقّي ودراسة وإقرار طلبات المساعدة المدرسية للطلاب والطالبات من جميع المدارس والثانويات والجامعات الرسمية والخاصة في المواعيد المقررة من كل عام”.

وختم: “أخيرًا، أتوجّه بالتحيّة الخالصة والمحبة القلبية العامرة إلى جميع الهيئات الإدارية والتعليمية والطلاب والطالبات في المدارس والثانويات والجامعات الرسمية والخاصة في قضاء الكورة وكل لبنان، متمنيًا لهم دوام التقدم والازدهار وعامًا دراسيًا كاملًا وناجحًا بإذن الله”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal