كمين محكم لشعبة المعلومات.. من أوقفت؟

صدر عـن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي شعبة العلاقات العـامّـة، بلاغ، جاء فيه: “في سياق المتابعة المستمرة التي تقوم بها قوى الأمن الدّاخلي لملاحقة تجّار ومروجي المخدّرات في مختلف المناطق اللبنانية وتوقيفهم، توافرت معطيات لدى شعبة المعلومات حول قيام مجهول بترويج مواد مخدّرة في مدينة صور، وذلك على متن سيّارة رباعية الدّفع نوع “رانج روفر” لون فضّي، من دون لوحات”.
وأضاف البلاغ، “على إثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في الشّعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف المشتبه فيه وتوقيفه”.

وتابع، “بنتيجة الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، تمكّنت من تحديد هويّته وتبين أنه ينتقل من بيروت إلى صور على متن الآليّة المذكورة لترويج المخدّرات، ويدعى: د. ق. (من مواليد عام 1982، لبناني)”.
وذكر البلاغ، “بعد عملية مراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريات الشّعبة من رصده على متن “الرانج روفر” في بلدة برج رحال، حيث نصبت له كمينًا محكمًا أدّى إلى توقيفه. بتفتيشه والسيارة، جرى ضبط 35 كيسًا بداخله على مادّة باز الكوكايين معدّة للترويج”.
ووفق البلاغ، “بالتحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه لجهة قيامه بترويج المخدّرات على عددٍ من الزبائن في صور. كما اعترف بتعاطي المخدّرات”.
وختم، “أجري المقتضى القانوني بحقّه وأودع والمضبوطات المرجع المعني، عملاً بإشارة القضاء المختص”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal