بالفيديو: رونالدو يقود النصر إلى لقب بطولة الأندية العربية

توج النصر بطلًا للعرب لأول مرة في تاريخ وحصد كأس الملك سلمان للأندية العربية مستعينًا بكلمة سر مكونة من 7 أحرف “رونالدو”.

وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو كتيبة النصر للتتويج بكأس الملك سلمان للأندية العربية بعد فوز درامي وملحمي أمام الهلال بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية التي جرت السبت وامتدت حتى الأشواط الإضافية علمًا بأن النصر لعب أكثر من 40 دقيقة منقوصًا بعد طرد لاعبه عبدالله العمري في الدقيقة 71.

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين وقاد فريقه النصر السعودي إلى لقبه الأول في بطولة الأندية العربية لكرة القدم (كأس الملك سلمان)، بفوزه في المباراة النهائية على غريمه التقليدي الهلال 2-1 بعد التمديد، السبت، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في الطائف.

وبدا الهلال في طريقه الى لقبه الثالث في البطولة بعد أن تقدم عبر البرازيلي ميشايل (51) وإكمال النصر المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 71، لكن رونالدو عادل الكفة (74) ليجر المباراة إلى التمديد حيث أحرز هدف الفوز (98) ويحقق مع النصر لقبه الأول منذ وصوله مطلع العام بصفقة مدوية.

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي إلى لقبه الأول في بطولة الأندية العربية لكرة القدم (كأس الملك سلمان)، بفوزه في المباراة النهائية على غريمه التقليدي الهلال 2-1، بعد التمديد.

وتوج قائد “العالمي” أيضاً بلقب هداف البطولة بـ6 أهداف.

واحتفل رونالدو بعد المباراة احتفالاً جنونياً مع جمهور فريقه ورئيس النادي مسلي آل معمر وباقي أفراد الفريق.

وسطر رونالدو تاريخًا جديدًا باسمه وهذي المرة بالحروف العربية متوجًا بأول لقب مع النصر، وما أغلاه إذ يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

كما أن هذا اللقب هو الأول لـ”رونالدو” مع النصر منذ انضمامه إليه في يناير الماضي.

ولم يكتف رونالدو بالتتويج باللقب حيث حصد جائزة هداف البطولة بتسجيله 6 أهداف في 6 مباريات، حيث سجل في جميع مباريات البطولة عدا المباراة الافتتاحية أمام الشباب والتي حسمها التعادل السلبي.

https://twitter.com/ssc_sports/status/1690412290288300032?t=5Admha6izupomrWLX5NJ_A&s=19


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal