محمد هنيدي ينحت اسمه على بطيخة خلال العرض الخاص لـ”مرعي البريمو”

احتفل الممثل المصري محمد هنيدي، بالعرض الأول لفيلمه الجديد “مرعي البريمو”، بمشاركة أبطال العمل، في إحدى دور العرض السينمائية بالقاهرة.

وشهد العرض أجواء طريفة، منها ظهور هنيدي وهو يحمل بطيخة منحوتًا عليها اسمه، خلال التقاط الصور أمام عدسات المصورين بجانب النجوم وفريق العمل.

وعلى هامش العرض، أكد الفنان المصري لكاميرا “فوشيا” أنه مستمتع بالأجواء وسعيد بعمله الجديد، لكن الرضا عنه سيأتي بعد مشاهدة الجمهور له ورصد الأصداء عليه.

وبشأن عودته للعمل مجددًا مع المخرج سعيد حامد بعد غياب دام 21 عامًا على تعاونهما الأخير في فيلم “صاحب صاحبه”، قال هنيدي إن عودته ليس له وإنما للسينما، وطلب منه إنتاج أفلام جديدة مع نجوم الفن.

يذكر أن محمد هنيدي يعود لتقديم الأدوار الصعيدية في فيلمه الجديد، بعد أن قدَّمها سابقًا في أفلام “الهروب” و”صعيدي في الجامعة الأمريكية” و”عسكر في المعسكر”.

ويقدّم في أحداث العمل شخصية “مرعي” تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل وتُعاونه في عمله، قبل أن يتعرضا إلى العديد من المغامرات الكوميدية.

ويضم “مرعي البريمو” مجموعة من الفنانين بجانب هنيدي منهم أحمد بدير، نانسي صلاح، مصطفى أبوسريع، علاء مرسي، غادة عادل، وغيرهم.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal