عمادة السلك الديبلوماسي الدولي في أوستراليا يمنح المحامية بهية أبو حمد لقب ″سفيرة الثقافة والتراث العربي في أوستراليا″

خلال حفل تكريم سفير المملكة الأردنية الهاشمية في أوستراليا ونيوزيلاندا ورئيس مجلس السفراء العرب في كانبيرا وعميد السلك الدبلوماسي في أوستراليا، من قبل جمعيات وفعاليات وأفراد من الجالية اللبنانية والعربية بمناسبة إنتهاء مهامه كسفير للمملكة الأردنية الهاشمية لدى كانبرا.

توجه السفير الدكتور كريشان بالشكر للحضور على هذه اللفتة الكريمة. كما خص بالذكر المحامية الدكتورة بهية أبو حمد رئيسة جمعية إنماء الشعر والتراث وسفيرة السلام العالمي وقدم لها

شهادة تقدير ومنحها لقب “سفيرة الثقافة والتراث العربي في أوستراليا” قائلاً :

” تقديرا للجهود الطيبة والمباركة التي تبذلها الدكتورة المحامية بهية أبو حمد رئيسة جمعية إنماء الشعر والتراث، ولقد عاصرت الدكتورة بهية لعدة سنوات، وأعلم تماماً مدى الجهد الذي تبذله من أجل الفنانين والشعراء والأدباء العرب لتكريمهم تكريساً لفكرة إحياء الثقافة العربية في أوستراليا، وهذا الجهد تشكر عليه لأنه نابع من محبتها لتاريخنا وثقافتنا وتراثنا العربي الأصيل، ومن أجل المحافظة على هذا التراث في المهجر، هذا العمل ليس بالأمر السهل ويتطلب جهوداً جبارة وعزيمة وتصميم.

إن كل تلك الأمور متوفرة لدى الدكتورة بهية، لذلك أود أن أمنحها شهادة تقدير بإسم “عمادة السلك الديبلوماسي الدولي في أوستراليا” تقديراً لجهودها البناءة والطيبة والمباركة في المحافظة على الثقافة واللغة والتراث العربي، وقد منحت لها هذه الشهادة بناءً عليه وهي تستحق لقب “سفيرة الثقافة والتراث العربي في أوستراليا”.

شكرا جزيلاً دكتورة بهية على كل جهدك وتعبك معنا، بارك الله بحضرتك وأشكرك على هذا الحفل الكريم ولجهودك الطيبة والمتواصلة دائماً معنا . “

وبدورها شكرت أبو حمد السفير الدكتور علي كريشان وعمادة السلك الديبلوماسي الدولي في أوستراليا على لفتتهم الكريمة ومنحهم لها لقب “سفيرة الثقافة والتراث العربي في أوستراليا” وعلى دعمهم لها واعدة بإكمال مسيرتها للحفاظ على الثقافة والترات العربي والشعر على الدوام .



Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal