اليونيفيل أكملت تدشين سلسلة من المشاريع لتلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحًا

أكملت فرقة العمل المشتركة – قيادة القطاع لبنان الغربي لليونيفيل، بقيادة إيطاليا ، استنادًا إلى لواء المظليين “فولجوري”، تدشين سلسلة من المشاريع لتلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحًا للمجتمعات المحلية.

تم إنشاء نظام الطاقة البديلة في بلدية بنت جبيل لتزويد مركز إدارة النفايات بالكهرباء.

وتم بناء نظام طاقة بديلة في مقر قوى الامن الداخلي في بنت جبيل. كما ان في بلدية تبنين، تم الانتهاء من مشروع ترميم سقف دار ايتام البنات.

في بلديات مروحين، طير حرفا، البياض والحنية، تم تدشين مشاريع خاصة بجمع المياه وتوزيعها.

تم تركيب مصابيح شوارع تعمل بالطاقة البديلة في بلديتي شمع وصور ، ومرة أخرى في صور ، تم تدشين التدخلات لإعادة تطوير موقع البص الأثري. في مركز “يا سلام” في بلدة القوزح، تم تدشين خيمة مثمنة الأضلاع، تم بناؤها بالكامل بواسطة الأصول المتخصصة لوحدة الهندسة للواء “فولغوري”، التي قامت أيضًا ببناء سياج في معهد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في بلدية عيتا الشعب.

وتتواصل أنشطة “التوعية”، في جميع المجالات، في انسجام تام مع الوظائف العملياتية الأخرى، كما حدد العميد فيرغوري: “تجمع اليونيفيل أكثر من 400 نشاط عملياتي يومي، منها أكثر من 220 نشاط نفذها القطاع الغربي، في امتثال تام لقرار 1701، مع إيلاء اهتمام كبير لاحتياجات السكان المحليين، مدعومين بشكل جيد بالدوافع، وخطورة الهدف واحترام ثقافات وعادات جنوب لبنان.

إنه جزء من تقاليدنا وقيمنا، ينعكس في نموذج تشغيل موحد يتميز دائمًا بالمصداقية ومهارات الوساطة والبحث عن الحوار والاستعداد الطبيعي لإيجاد أدوات تعاون جديدة وفعالة في كل مرة”.

تتم الأنشطة التي يتم تنفيذها في مسرح العمليات بالتنسيق ووفقًا للتوجيهات الصادرة عن القيادة التشغيلية لـ Vertice Interforze (COVI)، وهي القيادة العليا للدفاع والمسؤولة عن تخطيط وتنسيق وتوجيه العمليات العسكرية والتدريبات المشتركة الوطنية والمتعددة الجنسيات والأنشطة ذات الصلة. 


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal