أطلق النار في صبرا وأصاب طفل… وقوى الأمن توقفه

أفادت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، في بيان، بأنه “بتاريخ ٤-٦-٢٠٢٣ تداول أحد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يُظهِر حصول إشكال وتضارب في محلة صبرا، ما لبث أن تطوّر إلى ​إطلاق نار​ من قبل أحد الأشخاص أسفر عن سقوط ستة جرحى من بينهم طفل”.

ولفتت إلى أنه “في إطار العمل المستمرّ الذّي تقوم به قطعات ​قوى الأمن الداخلي​ لمكافحة جميع أنواع الجرائم ولا سيما السلاح المتفلِّت ومطلقي النار، كُلِّفَت ​مفرزة استقصاء بيروت​ في وحدة شرطة بيروت بالقيام بالإجراءات الاستعلامية والميدانية لتحديد المتورّط بعملية إطلاق النار”.

وأشارت إلى أنه “بنتيجة الاستقصاءات والتحرّيات المكثّفة، تمكّنت المفرزة المذكورة من تحديد هويته وهو: ا. ج. (من مواليد عام ۱۹۸۷، مكتوم القيد)”، موضحة أنه “بتاريخ ۱۸-۷-۲۰۲۳ وبعد رصد ومراقبة دقيقة، أوقفته دورية من المفرزة في محلة الرملة البيضاء.

وبتفتيشه، تم ضبط مسدّس نوع “هريستال” عيار /9/ملم لون أسود مموّن بـ/14/ مقذوفًا، وممشط آخر مموّن بـ/13/ طلقة عيار /9/ ملم، كما عُثِرَ بحوزته على كمية من مادة حشيشة الكيف، وورق لفّ، وحبّتَيْن ترامال داخل مظروف”.

ولفتت إلى أنه “بالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة إقدامه على إطلاق النار”، مشيرة إلى أنه “أودع مع المضبوطات الفصيلة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقه، بناءً على إشارة القضاء”.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal