وزير البيئة ناصر ياسين يفتتح الموسم الصيفي والسياحي لمحمية جزر النخل

إفتتح وزير البيئة الدكتور ناصر ياسين الموسم الصيفي في محمية جزر النخل بمشاركة النائب جميل عبود، ماجد عيد ممثلا النائب اللواء أشرف ريفي، رئيس محمية جزر النخل المهندس عامر حداد، رجل الاعمال اللبناني الاسترالي عماد المصري اضافة الى رجل الاعمال أحمد ذوق الذي قاد الرحلة البحرية عبر يخته.

ومع وصول الوزير ياسين الى المحمية استقبلته كشافة البيئة وعزفت النشيد الوطني اللبناني، ثم رحب المهندس حداد بالوزير ياسين مشيرا الى سلسلة مشاريع تطويرية للمحمية وتشكيل فريق عمل لتأمين نجاح الموسم الصيفي، لافتا الى اقامة توأمة مع محمية تركية واخرى ايطالية، منوها بالوزير ياسين الذي يقدم كل الدعم لهذه المحمية.

ثم القى الوزير ياسين كلمة اعلن فيها افتتاح الموسم الصيفي والسياحي في المحمية التي صدر فيها قانون حمايتها له علاقة بحماية التنوع البيولوجي وهذه الاماكن تساهم في حماية السياحة البيئية، مؤكدا السعي الى تطوير المحمية وايجاد فريق عمل لها قادر على خدمتها وحمايتها، فضلا عن ايجاد نقطة للجيش اللبناني.

واكد الوزير ياسين ان هذه المحمية هي الوجهة السياحية في لبنان ما يجب ان يدفع ابناء طرابلس والشمال للاهتمام بها والحفاظ عليها.

 


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal