النائب إيهاب مطر يزور نقابة المحررين ويثني على دورها الوطني

زار النائب إيهاب مطر نقابة محرري الصحافة اللبنانية، وكان في استقباله بمقر النقابة النقيب جوزف القصيفي ونائب النقيب صلاح تقي الدين، وأمين الصندوق علي يوسف، وعضو مجلس النقابة غسان ريفي.
تناول البحث خلال اللقاء الوضع العام في البلاد بضوء الحراك الدولي – الاقليمي – المحلّي الهادف الى تحريك الملّف الرئاسي لانتخاب رئيس جديد للجمهورية.
وقد أثنى النائب مطر على الدور الوطني لنقابة محرري الصحافة اللبنانية وللصحافيين والاعلاميين في لبنان، داعيّاً الى توفير الدعم لهم لتمكينهم من أداء دورهم في مناخات الحريّة والديموقراطية والمسؤولية. وتمنى مطر أن تثمر الجهود المكثفة لانجاز الاستحقاق الرئاسي في أسرع وقت ممكن لينتظم عمل السلطات ورأى أن من الأهميّة بمكان أن نصل الى مرحلة تحمل معها تغييراً، في النهج والاشخاص، لكي تقوم دولة المؤسسات والقانون.
القصيفي
بدوره رحّب النقيب جوزف القصيفي بالنائب مطر شاكراً له زيارته، مؤكداً أن الاعلام اللبناني على إختلافه، هو قطاع حيوي يضطلع بدور وطني من أجل نقل الحقائق والانتصار لقيم الحرية والعدالة، والعمل على ترسيخ ثقافة الانتماء الى دولة القانون والحق، مع السعي إلى إصلاحها وتحريرها من الفساد الذي ينخر مؤسساتها.
وقال اننا نعّول على النواب الشباب الذين حصنّوا بحضورهم الفاعل الحياة الديموقراطية واضفوا الديناميّة على العمل البرلماني.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal