بوشكيان كلّف شنتال عقل بمهام مدير عام الصناعة

أصدر وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان القرار 42/1، كلّف بموجبه رئيسة مصلحة الشؤون التقنية والخدمات الصناعية بالتكليف-رئيسة دائرة المدن والمناطق الصناعية- في مصلحة التراخيص الصناعية في وزارة الصناعة المهندسة شنتال عبد النور (المعروف اندره) عقل، بمهام مدير عام الصناعة اضافة الى مهامها الأساسية، بحسب بيان بوشكيان. ولفت في ما يتعلق بالسيرة الذاتية لشنتال عبد النور عقل، فهي من مواليد 20/04/1979، متأهلة من جورج كرم، أخصائي جراحة وطبّ أسنان.

لهما ثلاث بنات: منية، غنوة ونايا. وبالنسبة للدراسة، فهي حائزة على شهادة في العلوم الإدارية والقانونية والإدارة الإستراتيجية الحديثة- المعهد الوطني للادارة، ودبلوم ماجستير في الخرسانة المسلحة-مركز الدراسات العليا للبناء – خرسانة مسلحة وسابقة الإجهاد (CHEC – CHEBAP)باريس – فرنسا، دبلوم مهندس مدني – اشغال عامة الجامعة اللبنانية – كلية الهندسة الفرع الثاني، بكالوريوس لبنانية – قسم ثان – علوم تطبيقية مدرسة الكلية الشرقية-زحلة.

كما أنّها في نقابة المهندسين – بيروت، وعضو في رابطة خريجي كلية الهندسة الفرع الثاني- الجامعة اللبنانية.

وكشف بالنسبة لخبرتها المهنية، فهي أمينة سر مكتب وزير الصناعة جورج بوشكيان، رئيسة مصلحة الشؤون التقنية والخدمات الصناعية في وزارة الصناعة، رئيسة دائرة المدن والمناطق الصناعية في وزارة الصناعة، وعملت في دار الهندسة (الشاعر وشركاه) وشركات هندسة مهمة أخرى.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal