فيديو : لميس الحديدي تكشف ردّ فعل عبلة كامل على مطالبات تكريمها

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن موقف الفنانة عبلة كامل من مطالبةعدد من الفنانين والجمهور بتكريمها في الدورة الجديدة منمهرجانالقاهرة السينمائي الدولي“.

وقالت الحديدي إنها تواصلت هاتفياً مع عبلة كامل: “اتصلت بيها وأناسعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي وكانت سعيدة للغاية وممتنةلكل هذه الدعوات“.

وأكدت أن عبلة قالت لها: “ممتنة وسعيدة جداً بمطالبات تكريمي وأكيدده يشرّفنيومعنديش مانع وأحب أتكرّم في بلدي، بس أنا مبقدرشأخرج كتير أو أحضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي“.

وأضافت: “أنا بحترم رأيها رغم سعادتها بردود فعل الجمهور والفنانينوبداخلها طاقة فرح بما كتب ولكل من كتب عنها، وقالت لي: “فرحانةلأن هناك من لا يزال يتذكرني“.

وطالبت لميس الحديدي بضرورة تكريم عبلة كامل قائلةً: “ليه لا؟ ليه مانكرّمش الفنانة عبلة كامل حتى ولو لم تستطع الحضورمش لازمتحضر لكن بالإمكان تكريم هذا المشوار والأثر الذي تركته عبلة كاملمش لازم تبقى موجودة عاوزين نكرّمها وهي موجودة بينا، حتى لوحصل على هذا التكريم أحد أفراد أسرتها سواء أولادها أو أحفادهالماذا لا نكرم هذه العظيمة التي أضحكتنا وأبكتنا؟“.

واختتمت حديثها بالقول: “نتمنى تكريمها حتى لو لم تحضر، وهيأخبرتني أن ليس لديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي رغموجود حسابات منسوبة إليها“.

وكانت الفنانة منة شلبي قد طلبت في رسالة وجّهتها إلى إدارةمهرجان القاهرة السينمائيتكريم الفنانة عبلة كامل تقديراً لمسيرتهاالفنية الطويلة في الفن.

وكتبت منة منشوراً عبر حسابها الشخصي فيتويتر، قالت فيه: “سؤالالسادة القائمين على مهرجان القاهرة العريقألم يحِنالوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كاملوحتى لو مش عاوزة تظهرإحنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين“.

وأضافت: “أرجو قبول سؤالي وتكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألفوجه وكل المشاعر ربنا يطول في عمرها“.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal