القبض على عصابة حاولت سرقة منزل إيلي صعب بباريس..

في ساعات متأخرة من ليل الخميسالجمعة، ألقت الشرطة الفرنسيةالقبض على ستة مجرمين حاولوا سرقة شقة مصمم الأزياء اللبنانيإيلي صعب التي تقع في الدائرة السادسة عشر في العاصمة الفرنسيةباريس.

وكان أحد سكان المبنى قد شعر بحركة غير اعتيادية في منزل صعب،ما دفعه للاتصال بمركز الشرطة الأقرب الذي يقع في الحي. ولحظةوصول الشرطة، فوجئ عناصر الأمن بوجود رجل يراقب الشارع وينتظرنزول رفاقه اللصوص من شقة إيلي صعب.

وبعد عملية تمشيط سريعة للمنطقة، لاحظت الشرطة الفرنسية وجودشخص ثالث يقف على نافذة بيت صعب للمراقبة. وبعد بضع دقائقوصلت التعزيزات الأمنية وتوغلت في المبنى. وعند وصول رجال الشرطةللطابق الثالث الذي تقع فيه شقة إيلي صعب اكتشفوا أن البابالرئيسي مغلق من الداخل، مع العلم بأن المصمم وعائلته لم يكونواداخل هذه الشقة يوم الخميس.

وبينما كان اللصوص المحاصرون بالشقة في حالة من الذعر ويحاولونالفرار، قامت قوات الأمن بكسر الباب الرئيسي للشقة ودخلتها بالقوةبحثاً عن المجرمين.

ووجد الشرطيون داخل الشقة خمسة أشخاص، جميعهم فوق سنالـ18، وقد حاول بعضهم مقاومة الشرطة قبل السيطرة عليهم جميعاًواعتقالهم. وقامت الشرطة بتفتيش كافة غرف الشقة واكتشفت أناللصوص فتحوا إحدى خزائن غرف النوم وكانت العصابة على وشككسر خزنة مجوهرات مثبة في الحائط.

كما ضبطت الشرطة الفرنسية ثلاث سيارات للمشتبه بهم في الشارع. وتم اعتقال اللصوص الـ6 في مركز الشرطة بانتظار جلسات الاستماعأمام المدعي العام قبل اتخاذ قرار بشأن متابعة هذا الملف.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal