بهاء الحريري من المنية: سنبدأ بتنفيذ مشروع مركز متكامل لغسل الكلى في مستشفى المنية الحكومي

اختتمت الإفطارات الرمضانية التي أقيمت على شرف الشيخ بهاء الدين رفيق الحريري في المناطق اللبنانية والتي شملت بيروت و عكار و الضنية وذلك نهار السبت في مطعم بيت ياقوت في المنية حيث كان لافتاً تلبية الدعوة من أكثر من ٤٠٠ شخصية من مختلف أنحاء المنية توزعوا على قاعتين لاستيعاب الإقبال الكبير على الإفطار، مما دفع الكثير من المراقبين إلى الوقوف عند كثافة المشاركة والترحيب الكبير بالحريري في هذه المنطقة الملتزمة بنهج رفيق الحريري.

الحريري خاطب الحاضرين عبر تقنية الزوم واستمع الى آراء الحاضرين وهواجسهم في مناقشة مباشرة معهم حيث أجاب عن أسئلتهم و أكد على الاستمرار بنهج الشهيد رفيق الحريري و العمل من أجل تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة خاصة في مناطق الشمال المحروم.

كما كان الافطار مناسبة للحديث عن مشروع إقامة وتجهيز مركز متكامل لغسيل الكلى في المستشفى الحكومي في المنية المقدم بهبة من الحريري وعن قرب البدء بتنفيذه حيث تم الانتهاء من وضع الخرائط النهائية للمشروع.

وختم الحريري بالقول أنه سيتابع مسيرة الشهيد وسيعمل على إعادة ضخ الحياة في هذا النهج المعتدل على رأس فريق من أصحاب الخبرة والتاريخ النظيف والسمعة الطيبة الحسنة وأنه باق على العهد ومستمر مع جمهور ومحبي الشهيد الرفيق على أمل العودة القريبة إلى ربوع الوطن متى سنحت الفرصة بذلك .


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal