بهاء الحريري في إفطار عكار: سأعمل المستحيل لمساندتكم في التنمية عبر مؤسساتي

أقيم في صالة “نايت ستار” – العبدة أفطاراً رمضانيًا على شرف الشيخ بهاء الحريري حضره محافظ عكار المحامي عماد اللبكي، النائب السابق خالد ضاهر، ممثل عن المطران باسيليوس منصور الأب بيار سليمان، ممثل عن الشيخ بهاء الحريري السيد أحمد اليمن،

رئيس صندوق الزكاة في عكار اسامة الزعبي، منسق التيار العربي المقاوم الشيخ عبدالسلام الحراش، اللواء أشرف ريفي ممثلاً بحسن شندب، ممثلون عن العشائر العربية في لبنان، رجل الأعمال الكابتن “عبدالناصر المير” ورجال أعمال،

مدير عام مؤسسات الرواد في لبنان عامر أرناؤوط، رؤساء بلديات واتحادات بلديات ورؤساء روابط مخاتير ومخاتير ورؤساء جمعيات وهيئات من المجتمع المدني والأهلي وروابط وأطباء ومهندسين ومحامين وممثلين عن المهن الحرة على اختلافها وحشد من فاعليات المنطقة.

المير

وتحدّث مدير مكتب عكار لدى الشيخ بهاء الحريري رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير فشكر الحضور على تلبية الدعوة الرمضانية وقال:”إننا جميعاً نلتقي على نهج الشهيد رفيق الحريري نهج البناء والإعمار وهذا النهج مستمر بإذن الله مع الشيخ بهاء”.

وأكد المير أن “هذا اللقاء يمثّل صورة بتنوّعها وهي تفتح ذراعيها للشيخ بهاء وتقول له أهلاً بك ابن باني لبنان الحديث ورمز نهضته واعتداله”.

بهاء الحريري

ثم كانت كلمة للحريري عبر تقنية “زوم” قال فيها:”جعل الله هذه الأيام خير وبركة على الجميع، ونسأل الله أن يكون الآتي أجمل.. أتحدث إليكم وأنا بعيد عنكم ولكننا قريبون منكم في متابعة أولوياتكم”.

أضاف:”عكار عماد الطائفة السنية وأشكر شركاءنا في الوطن لمشاركتنا؛ وسأعمل المستحيل لمساندتكم في تحقيق التنمية عبر مؤسساتي”.

وأوضح أن الجميع مدعوون إلى ورشة عمل حقيقية نركز فيها على تنمية عكار والمناطق المحرومة لتأخذ حقها.

وأشار الشيخ بهاء الحريري إلى أن لا مشكلة لدينا مع سوريا وهناك علاقة احترام كانت تربط الرئيس رفيق الحريري بالرئيس حافظ الأسد، ونحن مع العلاقات العربية العربية ومع العلاقة مع الجارة الأقرب لنا سوريا، المهم أن تبقى هذه العلاقة في إطار الإحترام المتبادل لسيادة البلدين وفي أطرها الدبلوماسية المعروفة.

وفي الختام دار نقاش بين الحريري والحضور أجاب خلاله الشيخ بهاء على أسئلة البعض التي تناولت المرحلة المقبلة.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal