الكابتن عبدالناصر المير يدشن مشروع إنارة السوق العريض  

دشن الكابتن عبدالناصر المير مشروع إنارة السوق العريض في أسواق طرابلس القديمة خلال حفل أقيم عند مدخل السوق بحضور تجاره، وتجار الأسواق المجاورة، وشخصيات إجتماعية ونقابية وأهلية وحشد من المواطنين.
وقد جرى تنفيذ مشروع إنارة السوق العريض على نفقة الكابتن عبدالناصر المير الذي يعمل من خلال المولدات الكهربائية على إنارة أكثرية شوارع وأحياء وساحات طرابلس ما يساهم في تعزيز الوضع الأمني وتثبيت الاستقرار.
بعد إنارة السوق، تحدث الكابتن المير فأكد إستمراره في العمل من أجل خدمة مدينته طرابلس وأهلها، لافتا الى أن مشاريع إنارة الشوارع التي قمنا بها أعادت الى المدينة حيويتها وأمنها، وإنارة هذا السوق الأثري سيساعد حتما في تفعيل حركته التجارية بما يعود بالفائدة والخير على أصحاب المحلات.
وقال الكابتن المير: لن نتخلى عن طرابلس وسندافع عنها، ونحن ماضون في مبادراتنا الفردية التي بدأت تظهر نتائجها الايجابية، لذلك فإنني أدعو الغيورين على المدينة الى أن يبادروا لأن طرابلس تحتاج الى كل المبادرات الخيرية عل ذلك يخفف من الأعباء المفروضة على الأهالي ويساعدهم على الصمود.
وبالمناسبة تحدث كل من الدكتور رياض يمق والمختار جمال زهرة والمختار جلال الحصني وجهاد جوهر بإسم تجار السوق العريض وأثنى المتحدثون على مبادرة الكابتن عبدالناصر المير بانارة السوق والعديد من شوارع طرابلس وأكدوا ان هذه المبادرات ضرورية جدا وتقوم مقام الدولة، لافتين الى ان الكابتن المير يلبي طلبات ابناء المناطق الطرابلسية بتأمين التيار الكهرباء لهم فضلا عن تقديمات اجتماعية عديدة.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal