مديرة منصة الإعلام المباشر هنيدة المصري ضيفة بيت الإعلاميين العرب في تركيا

في إطار تعزيز العلاقات بين لبنان وتركيا، خصوصا في المجالات الإعلامية والثقافية والإنسانية .

زارت مديرة منصة الإعلام المباشر هنيدة المصري بيت الإعلاميين العرب و هو الإطار الذي يجمع العاملين العرب في مهنة الإعلام على الأراضي التركية .
حيث كان في استقبالها رئيس بيت الإعلاميين العرب السيد جلال ديمير ، في حضور مدير وكالة أنباء تركيا حمزة تكين ومديرة العلاقات العامة في الوكالة موجة بو علق.
السيدة المصري ، أشادت بحفاوة الاستقبال و الاهتمام التركي بتعزيز العلاقات الثقافية والحضارية مع الدول العربية انطلاقا من الصداقة التاريخية، وأعربت عن التضامن الكامل مع المتضررين من الزلزال الذي وقع والذي خلف أضرارا جسيمة بالارواح والممتلكات.

كما قدمت مديرة منصة الإعلام المباشر السيدة هنيدة المصري اهداف المشروع الفريد الذي انطلق منذ أسابيع قليلة بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، وهو تجربة إعلامية ترفع شعار ” منصة إعلامية مستقلة الا عن الحقيقة ” وتعتمد الشفافية الكاملة في الإدارة و الأداء و النهج المهني ، كما نوهت الى كون المنصة الالكترونية جمعت اشكال الإعلام المتعددة المرئية و المسموعة و المقرؤة ضمن العالم الرقمي في إطار محاكاتها للتطور والحداثة في عالم الإعلام .
بالمقابل، تمنى الحضور التوفيق و النجاح للمنصة كونها فكرة مبتكرة ، كما أبدى الزملاء العرب في تركيا تقديم كل الدعم و التعاون مع التجارب الإعلامية الناشئة في أرجاء العالم العربي استنادا على روابط الصداقة و الإخوة التي تجمع تركيا بالشعوب العربية.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal