مايا دياب تشنّ هجوماً قاسياً على ريما الرحياني وتصفها بـ”العاطلة عن العمل التي تنشغل بالاساءة للآخرين”

خلال استضافتها في الحلقة الأخيرة من برنامج 40 مع الإعلامية جيسيكا عازار، شنّت النجمة مايا دياب هجوماً قاسياً على السيدة ريما الرحباني وعلقت بطريقتها الجريئة على الدعوى القضائية التي رفعتها بحقها.
وردّت النجمة على إقدام الرحباني برفع دعوى قضائية ضدّها بسبب غنائها لأغنيات والدتها السيدة فيروز الوطنية في الحفل الذي اقامته مايا عقب انفجار مرفأ بيروت، واصفة ريما بـ”العاطلة عن العمل التي تنشغل بالاساءة للآخرين”.
ووجهت خلال اللقاء عتابها للنجم زياد الرحباني الذي آلمها كثيراً وكسر قلبها بسبب توقيعه على الدعوى القضائية بعد الصداقة التي جمعتهما والوقت الطويل الذي قضياه معاً والعمل الذي كان من المفترض ان ينجز بينهما، مؤكدة على الجفاء وقطع التواصل بينهما.
وعن دفاعها عن المثليين، أكدت مايا أنها “لست أدافع عن حقوق، يا ريت الناس جميعها تقتنع بالموضوع بأن المثليين نوع ناس موجودين منذ بدء التكوين، هم ليسوا موضة، ولم يفكروا بأنوا يكونوا هكذا في الحياة”.
وأضافت: “يا ريت نبلش نفكر بهذه الطريقة، لأنه عيب بـ 2023 نكون بعدنا عم نحكي عن منع ناس يعملوا مؤتمر أو يشاركوا في موضوع معين لأنه بنعتوهم بأنهم كذا، هو ليس نعتا، عيب ما نكون نحكي عن هدا الموضوع، عيب ما نتقبل الآخر”.
وتابعت: “نرجع شوي لضميريا وانه هيدا الشي موجود منذ الخلق، وبنوقف هدا اللي عم بصير اللي فيه جهل وهموفوبيا بخوفوا العالم عيب”.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal