بالفيديو.. جمعية العزم والسعادة الاجتماعية تنفذ مشروع محطة للطاقة الشمسية في جمعية الخدمات الاجتماعية

بتوجيهات من الرئيس نجيب ميقاتي، نفذت جمعية العزم والسعادة الاجتماعية مشروع محطة الطاقة الشمسية في جمعية الخدمات الاجتماعية في ابي سمراء بطرابلس، وذلك للتخفيف عن كاهل المؤسسة الاعباء الناتجة عن تأمين المحروقات وتوفير حاجتها من التيار الكهربائي.
ويقول رئيس جمعية الخدمات الاجتماعية الدكتور مصطفى الحلوة: تمر الجمعية بظروف صعبة وهي ضاغطة اليوم على كل الناس، والضغط الاكبر يتأتى من المحروقات، ومشكورة جمعية العزم والسعادة الاجتماعية على تقديمها للجمعية مشروعا للطاقة الشمسية وهذا المشروع سيخدمها بشكل كبير.
ويضيف: للرئيس نجيب ميقاتي أياد بيضاء على جمعية الخدمات الاجتماعية فنحن لا نطلب منه طلبا الا ويسارع الى تلبيته وهذا ليس غريبا عن الرئيس ميقاتي الراعي لكل اعمال الخير على مدار سنوات عديدة، حيث نفذ سلسلة مشاريع خيرية في الجمعية.
من جهته يقول مدير عام جمعية العزم والسعادة الاجتماعية رياض علم الدين: تلعب جمعية الخدمات الاجتماعية دورا اساسيا وكبيرا على صعيد الرعاية الطبية والاهتمام بالمسنين واصحاب الحاجات الخاصة.
ويضيف علم الدين: مشروع الطاقة الشمسية الذي نحن بصدد انجازه اليوم ليس الاول بالنسبة لجمعية العزم والسعادة الاجتماعية التي عملت عدة مشاريع خلال السنوات الماضية اضافة الى تقديمات مختلفة لدعم المسيرة التطويرية لجمعية الخدمات الاجتماعية لكي تستمر برسالتها الانسانية. 
ويتابع: نحن في جمعية العزم والسعادة الاجتماعية وبتوجيهات من دولة الرئيس نجيب ميقاتي مستمرين الى جانب اهلنا بطرابلس وسوف نقوم بدراسة وتنفيذ العديد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تساعد على تخفيف الصعوبات عن ابناء المدينة، ونمد ايدينا الى كل الجمعيات للتعاون بهدف تحقيق الافضل وان شاء الله
يكون مشروع محطة الطاقة الشمسية في جمعية الخدمات الاجتماعية مثمرا ويعطيها حاجتها من التيار الكهربائي في ظل هذه الظروف الصعبة.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal