حفل تخريج مشاركات في دورة : “إحتراف تقنيّات التجميل ” في جمعية العزم والسعادة الاجتماعيّة

 أقام قطاع الرعاية الصحيّة والإجتماعيّة في جمعية العزم والسعادة الاجتماعيّة بالتعاون مع تجمع لجان الأهل في المدارس الرسميّة حفل تخريج مشاركات في دورة التّدريب المهنيّ المعجل على احتراف تقنيّات التّجميل وذلك في مقرّ الجمعيّة مركز باب الرمل في طرابلس .

بداية رحبت هلا عثمان باسم لجان الأهل في المدارس الرسميّة بالحاضرين وأثنت على دور جمعيّة العزم وبإيعاز من دولة الرئيس نجيب ميقاتي بالدعم المستمر لتحسين واقع السيّدات في ظلّ الأزمة الاقتصاديّة والإجتماعيّة الراهنة .

كما شكرت المدربّة المشرفة على الدورة نسرين شحيطة كلّ من ساهم في هذا المشروع والإصرار على إنجاح هذه الدورة حرصا منهم على تأمين فرص عمل لدعم السيّدات.

من جهتها أكدت السيّدة بارعة حمد على أهمية التّدريب المهنيّ ومدى تأثيره في برامج التنميّة الاقتصاديّة والاجتماعيّة، مثنيةً على دور المرأة وقدرتها على احداث التغيير في مجتمعها ومحيطها وستستمر جمعيّة العزم والسعادة بمتابعة دورات التّمكين للنساء والفتيات لتزويدهن بمهارات فرديّة ومهنيّة تعزز فرص اندماجهنّ بالعمل بشكل يخول لهنّ عيش حياة منتجة و آمنة .

بالمقابل شكر مسؤول النقابات في تيار العزم النقيب غسان يكن لجان الأهل وجمعيّة العزم والسعادة على الجهد الذي بذلوه لإنجاح هذه الدورة والتي تسهم في تنميّة المجتمع.

وفي الختام جرى توزيع الشهادات والهدايا على الخريجات.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal