زميلنا عمر قدور.. وداعا ايها الآدمي..

كتب غسان ريفي

 حزين جدا صباح إعلاميي طرابلس والشمال اليوم، حيث استفاقوا على فاجعة فقدان زميلهم عمر قدور (مصور تلفزيون لبنان) الذي وافته المنيّة بعد أيام من المعاناة اثر جلطة دماغية اصابته لم يتمكن من مقاومتها فأسلم الروح تاركا أسى كبيرا في قلوب عائلته وزملائه ومحبيه حتى سياسيي وقيادات وشخصيات وهيئات وجمعيات وكل من عرفه في طرابلس والذين أحبوه وتعاونوا معه. 

كان عمر قدور مناضلا حمل مهنة البحث عن المتاعب بهمومها وشجونها لمواجهة متاعب الحياة ولانشاء عائلة صالحة.

عمل عمر قدور ليل نهار واجه العديد من الصعوبات، تحدى الاوضاع الاجتماعية الصعبة الناتجة عن الانهيار الاقتصادي، ورغم ذلك كان محبا لزملائه ساعيا لخدمتهم لا تفارق البسمة وجهه رغم انها كانت تخفي الكثير من المتاعب والهموم التي نالت منه في غفلة وخطفته من بين اهله وزملائه. 

رحمك الله يا عمر.. ايها الآدمي المحب الذي سنفتقده في يومياتنا ونقاشاتنا وجدالنا وفي مهماتنا الصعبة، لكن ذكراه ستبقى محفورة في القلوب والعقول فمن مثل عمر لا يطويه النسيان، لكنها مشيئة الله الذي نسأله بأن يعوضك جهادك وتعبك في الدنيا بجنات النعيم، ولا نقول الا ما يرضي ربنا وانا على فراقك يا عمر لمحزونون.. 

تتقدم أسرة سفير الشمال من الزملاء الاعلاميين وعائلة الزميل عمر قدور بأحر التعازي واصدق مشاعر المواساة بوفاته سائلة الله ان يرحمه ويسكنه فسيح جناته.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal