بعد رسالتها إلى عون.. مُتابع ينتقد نادين الراسي

رد أحد المتابعين على كلام الممثلة نادين الراسي حول الرئيس ميشال عون والذي أطلقته تزامنا مع مغادرته قصر بعبدا بعد انتهاء فترة ولايته الرئاسية.

وتفاعلت نادين مع بعض المتابعين حول الرسالة التي كانت وجهتها للرئيس عون يوم مغادرته القصر، إذ علّق احدهم قائلا: “عن جد مقتنعة إنو يلي صار بسبب رئيس الجمهورية”، لترد عليه: “عا عهدو مِش بسببو في فرق ومن حقّي متلكُن خبّر عن الفساد والإهمال لوين وصّلنا ويا ريت تفهموا قبل ما تقوّصوا بسّ حقّكُن بمطرح وكلّنا منتّفق عا هالشي : “الفساد والإهمال مشلّش من ٤٠ سنة ومش من حقّ أيّ حدا يحمّل الرئيس لوحدو المسؤوليّة وأنا من حقّي خبّرو شو صار وإنتو كمان فليه الغضب”.

ليعود ويرد عليها متابع اخر: “انو جمّلتيها “مش من حقّ حدن يحمّل الرئيس لوحدو”. طيب سمّي غير الرئيس عون ت نشوف شو رح يطلع معك أسامي”، لترد هي بدورها: “جبران وبرّي وجنبلاط وجعجع و و و …. وكلّ وزير ونائب ومتعهِّد ورجُل أعمال من ٤٠ سنة لليوم !! وكلّ من أخطأ بحقنا عن قصد أو عن قلّة معرفة أو حتّى عن غير قصد وصّلنا لهون !! بسّ للأمانة ما حدا نادى بالإصلاح والتغيير ومن هون إجا عَتَبي !! ضروري نخفف غضب عا بعض لنسمع وجع بعض”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal