آل العاشق يستنكرون تعرض أحد أبناء البلدة للضرب.. ويؤكدون نحن تحت سقف القانون

أسف آل العاشق للحادثة التي وقعت مع شاب من العائلة أثناء إخماد النيران التي إندلعت ليل أمس بجوار أرضهم الزراعية في منطقة وادي المنشرة. وإستنكرت العائلة في بيان لها، الصورة التي تم خلالها تظهير الحادث وإستغلاله لمآرب وغايات دفينة.

وأكدت أن ما جرى منافي تماما لما تم تسويقه من قبل البعض ومحاولة الايحاء بأن الاعتداء موجه ضد عناصر الدفاع المدني من قبل تجار الفحم والحطب مجافي للحقيقة جملة وتفصيلا بل بالعكس تماما اذ ان شباب العائلة أول من بادر لاخماد الحريق.   

 وإذ تأسف العائلة للحادث الذي وقع، تؤكد “أن الجريح إبنها وتربطنا بعائلته أفضل العلاقات فنحن أبناء عائلة واحدة وبلدة واحدة”.

وأضاف البيان: ” نشكر الله ونعرب عن فرحنا لوضع الشاب الصحي الذي وبحسب ما أفدنا من مصادر طبية أنه جيد جدا وفي العناية للاطمئنان والمراقبة فقط، والحمد الله على السلامة.

 وأكدت العائلة على ما يلي:

 أولا، إن الحادثة لا خلفيات لها، وناتجة عن خلاف بين الشبان أثناء محاولة إخماد النيران وتجددها.

ثانيا، إن إبننا المتهم، كان بحال دفاع عن نفسه بعد تعرضه للضرب من قبل أحد عناصر الدفاع المدني ، وما لبث أن توسع الخلاف بعد أن تدخل عنصرين آخرين من بينهم الجريح من آل ملحم، ما أدى الى إصابة ابننا برأسه إضافة الى تعرضه للضرب بشدة وهو ما يظهر جليا في مختلف أنحاء جسده.  

ثالثا، نحن تحت سقف القانون ومستعدين للتحقيق الشفاف بما جرى وبحضور طبيب شرعي للكشف على جميع من شاركوا بالحادثة ، من دون أن يتم تسويق الموضوع وإستغلاله.

رابعا، نكن كل إحترام وتقدير لتضحيات عناصر ومتطوعي الدفاع المدني الذين نعمل بجانبهم بإستمرار للحفاظ على الثروة الحرجية ولم يسبق أن سجل أي خلاف، محذرين من إستغلال الموضوع وتضخيمه لاحداث شرخ بين عائلات البلدة الواحدة.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal