المحامي وهيب ططر ترشحت لانقاذ مينتي

لبى المرشح عن المقعد السني في طرابلس ضمن لائحة للناس المحامي وهيب ططر دعوة الأهالي في الميناء الى لقاء جمعه معهم في قاعة مكارم الاخلاق في الميناء .

بداية قراءة سورة الفاتحة عن روح شهداء مدينة الميناء الذين قضوا في البحر في العشر الاخير من رمضان، والوقوف دقيقة صمت عن روح رئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

ثم تحدث المرشح ططر

فقال: خلال الانتخابات تتـم عملية استنهاض الشأن العام والشأن السياسي، وتصبح القضايا الجوهرية موضوعة على طاولة البحث بينما كان من المفترض الاستفادة من الحركة الاعلامية المرافقة للانتخابات، لتحقيق كل ما من شأنه تحسين وضع المواطن على المدى الطويل أو بأقل تعديل المتوسط المدى وللأسف هذا ما لم يحصل بسبب الجوع والذل الذي يعيشه المواطن عموما فكانت الاستفادة الآنية هي عنوان الانتخابات لسنة 2022.

واضاف: من القضايا التي كان من المفترض معالجتها هي قضية سقوط الثقة بالبلد عبر خلق افضل العلاقات مع محيطه العربي و المجتمع الدولي .ورأى ططر أن السياسة هي “فن الحكم، والسياسي هو الذي يعرف فن الحكم”.وهي علاقة الناس بالنظام العام الذي من المفترض ان يكون هدفه الاساسي تدبير أمور الناس وهذا الهدف الأساسي الذي دفعني للترشح للانتخابات النيابية ، لمحاولة انقاذ مينتي واهلهـا، ولكي لا نصبح نحن اللاحقون لمن سبقنا الى قعر البحر.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal