استمرار توافد المعزين بوفاة المطران جورج بو جودة

استمر توافد المعزين الى دار طرابلس والى كرسي مار يعقوب في كرم سدة لتأدية واجب العزاء بوفاة رئيس أساقفة أبرشية طرابلس المارونية السابق مثلث الرحمة المطران جورج بو جوده.

 

واستقبل رئيس أبرشية طرابلس المارونية المطران يوسف سويف المعزين قبل رتبة الجنازة في قاعة كنيسة مار مارون في طرابلس، وبعد صلاة الدفن في الكرسي الأسقفي التاريخي للأبرشية في كرم سدة.

 

رجال دين

وقد حضر للتعزية وفد من الأساقفة يضم السادة المطارنة بولس الصياح، سمير مظلوم وشكرالله نبيل الحاج، والسفير البابوي جوزاف سبيتيري مع وفد مرافق، غبطة بطريرك كنيسة السريان الكاثوليك يوسف الثالث يونان، مطران الكنيسة اللاتينة سيزار أسانيان، متروبوليت طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الاورثوذكس المطران أفرام كيرياكوس، رئيس اساقفة طرابلس وسائر الشمال للروم الملكيين الكاثوليك المطران أدوار ضاهر، السادة المطارنة الموارنة شربل عبدالله، سمعان عطالله، ميشال عون، منير خيرالله، مارون العمار، أنطوان بو نجم، أنطوان شبير، انطون نبيل العنداري، والمدبر الأب طوني فخري ممثلا الأباتي نعمة الله الهاشم مع وفد من الرهبانية اللبنانية المارونية، والمونسنيور جورج أبي سعد رئيس الأكليريكية البطريركية المارونية. 

  نواب

كما حضر للتعزية، النائب جوزف أسحق، والنواب السابقون قيصر معوض، عبد الرحمن عبد الرحمن، فادي كرم، جواد بولس. 

 

نقابات

وقدم ايضا واجب العزاء كل من نقيبة المحامين في الشمال ماري تراز القوال، نقيب المهندسين في الشمال بهاء حرب، نقيب أطباء الأسنان في الشمال د. ناظم الحفار، نقيب الأطباء في الشمال د. سليم أبي صالح، نقيب المهندسين السابق بسام زيادة، ووفد الهيئة التعليمية في مدارس الأبرشية.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal