وزير الصحة تفقد مركز العزم للرعاية الصحية والاجتماعية في طرابلس

تفقد وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض مركز العزم للرعاية الصحية والاجتماعية في محلة باب الرمل في طرابلس حيث كان في استقباله مسؤولة القطاع الصحي الاجتماعي السيدة بارعة حمد والفريق الطبي والصيدلي والتمريضي العامل في المركز.
قد جال الوزير الابيض في ارجاء المركز واطلع على الخدمات الطبية التي يقدمها من معاينات واجراءات وتقديمات طبية متخصصة وفق معايير الجودة المعتمدة.
وقد استمع الوزير الابيض من السيدة حمد الى شرح مفصل حول الخدمات الخيرية التي يقدمها المركز بدعم كامل من الاخوين الحاج طه ميقاتي والرئيس نجيب ميقاتي وهو احد مراكز العزم الخمسة المنتشرة في باب الرمل والغرباء والميناء والقلمون والمنكوبين، حيث تستقبل هذه المراكز آلاف الحالات الصحية والانسانية بشكل يومي ويتلقون كل ما يحتاجونه من خدمات صحية واجتماعية وفق الامكانات المتوفر ة داخل المراكز، وشددت على ضرورة استمرار التعاون مع وزارة الصحة العامة والشراكة معها للنهوض بالقطاع الصحي لما فيه الخير للمجتمع في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها.
وقالت: صحيح اننا نستقبل ضمن مراكزنا آلاف المرضى ونقدم لهم ما يحتاجونه من خدمات متوفرة صحيا واجتماعيا، الا ان الحاجات تتزايد بشكل كبير جدا وتحتاج الى عناية اكبر من الدولة التي لا يمكن لاي كان ان يحل مكانها، شاكرة وزارة الصحة وعلى رأسها الوزير الابيض على الجهود التي تقوم بها في متابعة كل تفاصيل القطاع الصحي.
من جهته اشاد الوزير الابيض بمراكز العزم الصحية الخيرية وبما تقدمه من خدمات متنوعة وفق آلية تنظيمية متكاملة ومتقدمة، مشددا على اهمية مراكز الرعاية الصحية والاجتماعية في تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal