منظمة (UNF) تهنئ الرئيس ميقاتي بتكليفه تشكيل الحكومة

أصدرت UNION NATIONS FEDERATION (UNF) بيانا جاء فيه:

تتقدم مؤسسة UNION NATIONS FEDERATION (UNF) ورئيسها كريستوف جيوفانيتي بأطيب تمنياتهما للرئيس نجيب ميقاتي في تكليفه بتشكيل الحكومة اللبنانية

شاركت منظمة (UNF)، بقيادة نائب رئيسها بلال غمراوي، في كثير من الأحيان في إيجاد حلول للعديد من المشاكل التي واجهها لبنان في السنوات الأخيرة، من أجل لبنان سلمي وموحد يستمع إلى الشعب.

وقد زار وفد كبير من (UNF) لبنان والتقى على وجه الخصوص بكبار الشخصيات في البلاد، بما في ذلك الرئيس نجيب ميقاتي في طرابلس والذي كان رئيسًا للحكومة سابقًا، واليوم نأمل أن يسمح هذا التكليف التوافقي للبنان باستعادة وحدته الوطنية ومواجهة التحديات الاقتصادية الخطيرة التي يعاني منها كل سكان لبنان.

ستكون منظمة ( UNF ) حاضرة دائمًا لمساعدة الشعب اللبناني وقادته الذين يحملون معهم الأمل في حياة جديدة لهذا البلد الذي كان وسيظل دائمًا في القلب. المشورات والمناقشات والإجراءات الوقائية وعمليات المساعدة وجمع الأموال، يمكن لمنظمة (UNF) القوية في قناعاتها ومهاراتها وشبكاتها، بفضل وجودها في العالم ونوعية سفرائها، أن تفتح مساحة للمفاوضات للحكومات التي ترغب في تقديم حلول لحماية السكان وتحسين نوعية الحياة للجميع.

(مترجم من الفرنسي الى العربي طبق الأصل)

Post Author: SafirAlChamal