الكابتن فواز السيد يجمع الأندية الشمالية تكريما لرئيس نادي النجمة في مرياطة

جمع أمين سر نادي “المالك الرياضي مرياطة” الكابتن فواز السيد الأندية الشمالية على مأدبة غداء تكريمية أقامها على شرف رئيس نادي النجمة اسعد صقال، بحضور رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض اليمق، رئيس نادي السلام زغرتا المونسنيور اسطفان فرنجية، مدير المستشفى الحكومي في طرابلس والمرشح لعضوية اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم ناصر عدرة، الرئيس السابق لإتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم ورئيس تضامن الأندية الرياضية لكرة القدم في الشمال احمد فردوس، رئيس مصلحة الرياضة في تيار المستقبل في الشمال فادي المصري، ومنسق القطاع الرياضي في تيار المستقبل في الضنية جميل فتفت، وعدد كبير من رؤساء ومسؤولي أندية كرة القدم في الشمال من مختلف الدرجات .

بداية رحب الكابتن فواز السيد بالحضور مستذكرا أيام الزمن الكروي الجميل حيث كانت الأندية الشمالية أسرة واحدة وقلبا” واحدا”، مبديا” الرغبة في عودة هذه اللحمة.

وإذ بارك السيد بعض التغيير المتوقع في إنتخابات اللجنة التنفيذية المنوي إنعقادها يوم الثلاثاء المقبل عبر ترشيح بعض الأسماء الجدد المشهود لها بالكفاءة ونظافة الكف من أجل إسترجاع بعض حقوق أندية الشمال المهدورة منذ سنوات، مثنيا على حضور رئيس نادي النجمة بين أهله وعائلته في الشمال .

بدوره رد رئيس نادي النجمة أسعد صقال فشكر الكابتن السيد على هذه المبادرة، مبديا سعادته لزيارة الشمال وبلدة مرياطة للمرة الأولى، وتوجه الى أندية الشمال وخصوصا أندية الدرجات الثالثة والرابعة والخامسة، معلنا تقديره لعملها وعمل مسؤوليها الذين يدفعون من اللحم الحي للاستمرار، مؤكدا إستعداد نادي النجمة لمساعدة هذه الأندية والوقوف الى جانبها في شتى المجالات ومؤكدا على أن إختيار أسعد سبليني وناصر عدرة لعضوية الاتحاد من قبل الرئيس سعد الحريري هو لضخ دماء جديدة في اللجنة العليا .

كما تحدث عدرة فطرح جملة تصورات تخص العمل المستقبلي للجنة العليا لاتحاد كرة القدم، كما تحدث عن إنارة ملعب طرابلس البلدي وعن مشاريع متنوعة يحملها معه لافادة اندية الشمال.

بدوره رأى المونسيور فرنجية أن من ينتخبون في اللجنة العليا عليهم أمانة إيجاد الوسائل المختلفة لتحسين وضع اللعبة التي تأتي تحت ضربات الوضعين الاقتصادي والصحي، متمنيا على اللجنة العليا الجديدة العفو عن جميع الفاعلين في مجال كرة القدم للإستفادة من كل الطاقات .

بعدها كانت هناك كلمة لرئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض اليمق الذي شرح الواقع الصعب الذي تعاني منه البلدية في إطار سعيها لمساعدة الأندية، مؤكدا وجود خطة لإنارة ملعب طرابلس البلدي وملعبه الاحتياطي، بالإضافة لوجود مشروع جاهز للتعهد لملعب أبي سمراء البلدي بمواصفات دولية عالية، متحدثا عن الجهد الكبير المقدم رسميا” وشعبيا” للعبة.

بعد ذلك قام السيد وفرنجية بتكريم كل من الصقال واليمق وعدرة والمصري وفردوس تقديرا لعطاءاتهم في كل المجالات وخصوصا المجال الرياضي، من ثم توجه الجميع الى مأدبة الغداء..

Post Author: SafirAlChamal