أبو الفقراء يتنقل بموائد الرحمن على منازل العائلات المتعففة

نظم المواطن نضال عبدالهادي (أبو الفقراء) برنامجا للافطارات الرمضانية مع العائلات المتعففة في أكثر من منطقة شعبية، وذلك تأكيدا منه على الوقوف الى جانب المحتاجين وتحسس معاناتهم ومشاركتهم إفطارهم في بيوتهم.

بعد أن أقام أكثر من إفطار في دور الأيتام والعجزة خلال هذا الشهر الفضيل، أراد أبو الفقراء أن يكون على تماس مباشر مع العائلات المتعففة التي خصص لكل منها إفطارا خاصا في منزلها عمل على تجهيزه وتأمين حاجاته، حيث إلتقى على مائدة الرحمن عدة عائلات في منطقة القبة ومدينة الميناء وتناول معها طعام الافطار.

وأكد أبو الفقراء أن الناس للناس، وأن لا أحد يشعر بالفقير إلا الفقير، وقال: لقد أردنا في هذا الشهر الكريم أن يكون لنا شرف الافطار مع العائلات المتعففة التي فتحت لنا بيوتها لاقامة إفطارات كنا سعداء جدا بها، ونحن ندعو أهل الخير الى القيام بخطوات مماثلة لأن ديننا يأمرنا أن نلتقي مع بعضنا البعض، وأن نتحدث مع بعضنا البعض وأن نتفقد وبعضنا وأن نساعد بعضنا وأن نقف بجانب بعضنا، لذلك كانت هذه الافطارات التي هي أسعد ما قمنا به خلال هذا الشهر الكريم لأننا أدخلنا البسمة الى قلوب مواطنين ربما يكونوا قد نسوها.

وأشار أبو الفقراء الى أنه خلال دخولنا الى بيوت بعض العائلات وجدنا كثيرا من الحالات الصعبة التي تحتاج الى مساعدات عاجلة، وبإذن الله سنعمل ما بوسعنا من أجل تأمينها بحسب إمكاناتنا الضعيفة، فنحن فقراء لكن في النهاية العطاء للجميع، وليساعدنا الله ويحسّن أوضاعنا لنتمكن من مساعدة الفقراء بشكل أكبر.

يعض أفراد العائلات التي أقيمت الافطارات في منازلها شكروا أبو الفقراء على هذه الخطوة الخيرية التي تحمل دلالات إنسانية كثيرة.

 

Post Author: SafirAlChamal