بالفيديو.. شركة “فيكتوريا ستار” تطلق ثورة في خدمات تنظيف السجاد وأعمال التعقيم

أطلقت شركة “فيكتوريا ستار إنترناشونال” موسمها الجديد لتنظيف كل أنواع السجاد (سجاد بيوت، مساجد وكنائس) إضافة الى عملها المحترف في تنظيف المباني والمنازل والمطاعم والفنادق والمستشفيات من داخلها وخارجها، فضلا عن تميزها بأحدث وأهم أنواع مواد التعقيم لمكافحة جائحة كورونا، ما يساهم في جماية المجتمع وإبقائه سالما معافى.

تبذل الشركة جهودا كبيرة لارضاء زبائنها وعملائها حيث إنطلقت قبل نحو سنتين من عكار وإمتدت على طول وعرض الوطن اللبناني حاملة معها ثقافة جديدة يتفذها فريق عمل محترف متخصص بتنظيف السجاد وأعمال التنظيف والتعقيم ورش المبيدات من خلال إستخدام أحدث التقنيات، وتقديم أفضل الأسعار، وبسرعة قياسية، وعلى مدار أيام الاسبوع.

يقول رئيس مجلس دارة الشركة ربيع أكومي: “إن شركة “فيكتوريا ستار” تتمحور مهامها حول أعمال التنظيف الصديقة، والخدمات ذات الصلة، عبر إستخدام أحدث الوسائل والمعدات والآلات التقنية الأكثر تقدما والتي تحدد وظيفة هذه الشركة التي تقدم مشروعا فريدا من نوعه في عالم تنظيف السجاد واكب التطور والمكننة ليقدم أفضل الخدمات لزبائنه أينما تواجدوا على الأراضي اللبنانية”.

“شركة فيكتوريا ستار”.. في خدمتكم طيلة أيام الأسبوع لغسيل وتعقيم وتنشيف السجاد بأحدث وأهم الماكينات، كما تضع بين أيديكم فريقها المتخصص في خدمة غسيل فرش وأثاث المنزل وتعقيمهم وتنشيفهم في مكانهم في فترة لا تتعدى الساعة الواحدة.

من “فيكتوريا ستار” رمضان كريم وفطرسعيد..

للتواصل على الرقم التالي  76-047676

لمشاهدة الفيديو:

 

Post Author: SafirAlChamal