الاعتداء على المحامي وسام خالد في البداوي

تعرّض المحامي والعضو في منسقية تيار المستقبل – عكار وسام خالد للإعتداء  والسلب في منطقة البداوي امس  من قِبل أشخاص ملثمين.

و في التفاصيل وُكِّلت إلى المحامي وسام خالد قضية خلع بين زوج و زوجته من قِبل الزوج و كان هناك اتفاق بين الطرفين أن تنتهي هذه العلاقة بدفع مبلغ 50 مليون ليرة لبنانية للزوجة، وبعدها كلٌّ يذهب في سبيله.

وفي إتصال مع المحامي خالد روى أنّ الزوجة طلبت منه التنسيق مع شقيقها و هذا ما حصل،ففي اليوم التالي الذي كان مقرر فيه أن تجري عملية المخالعة تواصل المحامي مع شقيقها الذي أخبره أن سيارتهم قد تعطلت و طلب منه المرور لإصطحابهما في سيارته و حدد له مكان وقوفهما بإنتظاره.

وقد توجه المحامي إلى المكان ظنّاً منه أن الأمور تجري على مايرام مصطحباً معه المبلغ (50 مليون ليرة لبنانية) وعندما وصل لم يجد أحداً بانتظاره، وما لبث ان ادرك انه وقع في كمين، حيث حضر رجلان ملثمان انهالا عليه بالضرب و سرقا منه مبلغ ال 50 مليون و لم يكتفوا بذلك بل سرقا محفظته الخاصة وهاتفه وثقبا اطارات سيارته وفرّوا بعدها إلى جهة مجهولة.

و توجه بعدها المحامي إلى المستشفى للمعالجة بمساعدة أحد عناصر الجيش و حالته مستقرة.

واستنكرت عائلة المحامي خالد هذا الاعتداء مطالبة الاجهزة الامنية بالعمل على توقيف الفاعلين خاصة وانهم معروفين وذلك منعا لأي ردات فعل ممكن ان تحصل في حال التقصير.


مواضيع ذات صلة:


 

Post Author: SafirAlChamal