بعد وفاة شاب بحادث صدم.. بلدية توضح: لا علاقة له بقطع الأوتوستراد

 اصدر رئيس بلدية عانوت الشيخ عواد عواد بيانا اوضح فيه انه ” بتاريخ 13 الحالي عند الساعة الحادية عشرة ليلا وقع حادث صدم في منطقة وادي الزينة أدى الى وفاة شاب من بلدة عانوت واصابة آخر بجروح بليغة.”

أضاف البيان : “ليس استباقا للتحقيقات التي تجريها الجهات المعنية، وإِنما وضعا للأمور في نصابها وتصحيحا للوقائع والمغالطات التي يجري تداولها على وسائل التواصل الإجتماعي. نؤكد أن الشابين وخلال توجههما إلى مدينة صيدا وعند وصولهما إلى مخرج الطريق المؤدي إلى الأوتوستراد، صادفا في الجهة المقابلة أشخاصا يلوحون للسيارات فتوقفا إلى جانب الطريق لمعرفة السبب، وأثناء اجتيازهما الطريق صدمتهما إحدى السيارات المسرعة مما أدى الى وفاة الشاب خالد الغور، وإصابة الآخر بجروح بالغة”.

وتابع: “ان الأخبار المتداولة عن وجودهما مع مجموعة من الأشخاص وقيامهما بقطع الطريق على المارة، هي أخبار عارية من الصحة تماما، وان الاستغلال الاعلامي الذي حصل هو استغلال رخيص يرفضه أبناء البلدة وذوو الفقيد،. وندعو الجميع، خصوصا احباء الفقيد إلى الترفع عن المهاترات والتعليقات التي لا تسيىء الا لأصحابها، والتي لا تعبر إلا عن قلة الوعي والإدراك والمسؤولية.”

وختم :”تطلب بلدية عانوت من الجهات القضائية والأمنية العمل بأسرع ما يمكن لكشف الفاعل، والتحقيق معه ومحاكمته تحقيقا للعدالة التي ننشدها جميعا”.


مواضيع ذات صلة:


 

Post Author: SafirAlChamal