المقدم باسل الحركة يزور إتحاد بلديات الضنية الأمن العام العين الساهرة لحماية الوطن

قام رئيس شعبة معلومات الأمن العام في الشمال المقدم باسل الحركة والمؤهل أول أحمد موسى، في إطار زيارات الحركة التعارفية على فاعليات مناطق الشمال، بزيارة إلى اتحاد بلديات الضنية، حيث التقيا رئيس الإتحاد محمد سعدية، في حضور عدد من رؤساء البلديات ورئيس رابطة مخاتير الضنية عمار صبرا وهيئة الرابطة الإدارية.

المقدم الحركة أكد على أن “كل مواطن خفير ومسؤول وأن مكتب معلومات الأمن العام في الشمال سوف يكون العين الساهرة لحماية الوطن والمواطن، ونحن نعمل بتوجيه من سيادة اللواء عباس ابراهيم الذي أكّد خلال توليه مسؤولية الإدارة العامة للأمن العام أنه نموذج المسؤول الوطني بامتياز، ونحن سوف نعمل بكل ما بوسعنا، حفاظاً على وطن يستحق كل غالٍ في سبيله، وحفاظاً على حياة آمنة للمواطنين التي هي أمانة في أعناقنا”.

بدوره أكد سعدية والحضمور على “ضرورة التعاون والتكامل بين الإدارات المحلية والمجتمع المدني ومع الأجهزة الأمنية، خصوصاً في هذه المرحلة الدقيقة والمنعطفات المصيرية التي تمر بها البلاد”.

وأثنى سعدية والحضور على الزيارة، حيث أعربوا عن “ارتياحهم لهذا اللقاء، وخصوصاً في هذه الظروف الصعبة، حيث ترمي جائحة الكورونا بثقلها على الجميع وخصوصاً على أهالي المنطقة”.

 

Post Author: SafirAlChamal