لبنان يبارك للامارات.. انجاز تاريخي

بارك رئيس الجمهورية ميشال عون لدولة الإمارات العربية الإنجاز التاريخي بدخول مسبار الأمل مداره حول المريخ.

وقال، في تغريدة على حسابه عبر تويتر: “مبروك لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الإنجاز التاريخي بدخول مسبار الأمل الإماراتي مداره حول المريخ”.

كما غرد الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري على حسابه على “تويتر”: “فخر لكل عربي وصول دولة الامارات الشقيقة الى المريخ. مبروك لكل أخوتنا في الامارات قيادة وشعبا هذا الانجاز بدخول مسبار الأمل مداره حول المريخ. فعلا تزرعون الامل في نفوسنا جميعا”.

رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع غرد بدوره عبر “تويتر”: الإمارات العربيّة المتحدة إلى المريخ بفضل حكّامها ولبنان إلى جهنّم بفضل حكّامه هنيئاً لدولة الإمارات بهذا الإنجاز.

إلى ذلك، غردت النائبة رولا الطبش عبر حسابها على “تويتر”: “مسبار الأمل حقق الإنجاز، ومنح الامارات لقب خامس دولة تصل الى المريخ عالميا والاولى عربيا ومنح شعبها انتصارا على المستحيل. مبروك لدولة الإمارات، قيادة وشعبا، ولكل العرب هذا الإنجاز التاريخي، ثمرة رؤية حكيمة، من المؤسس الى اليوم.

وأعاد التأكيد أن العروبة حضارة، والحكم الرشيد ريادة”.

النائب ميشال معوض عبر حسابه غرد أيضاً على تويتر بالقول “وصل مسبار الأمل الإماراتي إلى المريخ فيما لا نزال في لبنان نبحث في السلاح غير الشرعي و”جنس ملائكة” الحصص الحكومية وفساد الكهرباء والاتصالات والأشغال والتهريب بكل أسف…”.

تزامناً، غرد النائب طوني فرنجية عبر حسابه على “تويتر” كاتبا: “مبروك لدولة الإمارات وصول المسبار الى مدار المريخ. عسى ان ينعكس ذلك صحوة لنا في لبنان لأن الزمن لا ينتظر احدا و لن يرحم.”

كذلك، غرد الوزير السابق الياس بو صعب عبر حسابه على تويتر كاتبا: “عندما سمعت من صاحب السمو ان “في سباق التميز ليس هناك خط للنهاية” لم اتخيل للحظة ان حدود السباق الى التميز الذي حدثنا عنه قد يصل الى المريخ يوما ما… مبروك للامارات”.

وأرفق التغريدة بهاشتاغ: #العرب_إلى_المريخ #مسبار_الأمل

النائب المستقيل ميشال معوض:

وصل “مسبار الأمل الإماراتي إلى المريخ فيما لا نزال في لبنان نبحث في السلاح غير الشرعي و”جنس ملائكة” الحصص الحكومية وفساد الكهرباء والاتصالات والأشغال والتهريب بكل أسف… للتذكير كلفة رحلة مسبار الأمل تبلغ أقل من كلفة سنة فساد في لبنان. مبروك لدولة الإمارات الشقيقة وعلى أمل تحرر لبنان من القبضة المفروضة عليه.

النائب المُستقيل نعمة افرام:

لا شك أنه سيكون هناك في القريب القريب نوعان من الدول ونوعان من الشعوب. شعوب ودول تذهب إلى المريخ وشعوب ودول تذهب إلى العصور المظلمة. مبروك للإمارات لأنها اختارت الحداثة والإبداع والسعادة… واحسرتاه على لبنان وهو يُؤخَذُ الى الطريق الآخر…

رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب:

الأمارات العربية خامس دولة تصل إلى المريخ . هناك ما يدعونا للفخر نحن العرب بهذا الإنجاز مبروك للإمارات دولة وشعباً.

 


مواضيع ذات صلة:


Post Author: SafirAlChamal