شعبة المعلومات تداهم وتوقف سارق أموال ومصاغ بقيمة 90 ألف دولار

أصـدرت المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة بـلاغاً أشارت فيه الى أنه “بتاريخ 29-1-2021، ادّعى مواطنٌ ضدّ مجهول أقدم على السرقة، بواسطة الكسر والخلع، من منزله الكائن في محلة ضهور الشويفات، وذلك خلال النهار وأثناء غيابه المؤقّت عنه، وسرق من داخل الخزنة مبلغ /60/ الف دولار أميركي، وكميّة من المجوهرات قدّر قيمتها بـ /30/ الف دولار أميركي”.

وأضاف البلاغ، “باشرت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية. وبنتيجة المتابعة الحثيثة، تمكّنت -بأقل من ٢٤ ساعة- من تحديد هوية المشتبه به، ويدعى: م. أ. م. (مواليد عام 1969، لبناني)، وهو من أصحاب السوابق بجرائم سرقة”.

ولفت الى أنه “بتاريخ 30-1-2021، وبعد عملية رصد ومراقبة، تم التأكّد من وجود المشتبه به في مكان إقامته في بلدة بتاتر – عاليه، حيث نفّذت قوة من الشعبة مداهمة خاطفة أسفرت عن توقيفه”.

كما ضُبط في المنزل المبلغ المالي وكمية المصاغ المسروقة وعدد من بنادق الصيد، وبالتحقيق معه، اعترف بإقدامه على تنفيذ عملية السرقة بمفرده”.

وختم البيان، “أعيدت المسروقات الى صاحبها، وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوف، وأودع المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء”.


مواضيع ذات صلة:


 

Post Author: SafirAlChamal