بالفيديو.. الإعتداء على مصور lbc الزميل يحيى حبشيتي في طرابلس

وقع أشكال بين عناصر من شرطة بلدية طرابلس وفريق من مصوري وسائل الاعلام من جهة ورواد وإدارة مقهى ومطعم “عالبال” في الضم والفرز في طرابلس من جهة ثانية، وذلك على خلفية تسطير محضر ضبط بحق ادارة المقهى التي لم تغلق المقهى ليلا تنفيذا لقرارات التعبئة العامة التي بدأت اليوم.

وتخلل الإشكال إطلاق نار في الهواء من قبل عناصر الشرطة بعد التهجم عليهم والاعتداء على مصور تلفزيون lbc الزميل يحيى حبشيتى من قبل بعض العاملين في المطعم.

وقال حبشيتى: ان عدد من العاملين في المطعم اعتدوا عليه بالضرب، وان عناصر الشرطة أطلقوا النار في الهواء لانقاذي من بين ايديهم.

وكانت دوريات شرطة بلدية طرابلس انتشرت في شوارع وأحياء المدينة، برفقة الفريق الإعلامي للتأكد من تنفيذ إجراءات الإغلاق التام ليلا في طرابلس.

وعلم أن الزميل حبشيتي قدم شكوى قضائية بحق إدارة مطعم عالبال وكل من يظهره التحقيق فاعلا أو محرضا أو متدخلا في الاعتداء عليه.

وإستنكر الاعلاميون في طرابلس هذا الاعتداء مشددين على أن مراسلي وسائل الاعلام ليسوا مكسر عصا لأحد، وأن أي إعتداء قد يتعرضون له لن يمر مرور الكرام وسيكون هناك إجراءات قانونية بحق كل من يسيء الى الاعلام.

Post Author: SafirAlChamal