السفير بلال غمراوي يقدم دعما لجمعية الياسر الخيرية في طرابلس

قام وفد نسائي ممثلا نائب رئيس منظمة UNF التابعة لأنظمة وقوانين هيئة الأمم المتحدة، وعضو المجلس التنفيذي لمنظمة DDHu لأصدقاء الاعلان العالمي لحقوق الانسان السفير الحقوقي بلال غمراوي بزيارة مقر جمعية الياسر الخيرية في طرابلس لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف حيث قدم دعما للجمعية التي تعنى بالأوضاع الاجتماعية والانسانية.

بداية تحدثت الاعلامية فريال موسى بإسم الوفد ونقلت تحيات ومباركة السفير غمراوي للجمعية بذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكدة وقوفه الدائم الى جانبها ضمن أهدافه الرامية الى نصرة الحق والانسان وتعميم الخير من خلال الأعمال الانسانية، لافتة الى أن السفير غمراوي زرع القمح في حقول المحبة والانسانية وقد أراد اليوم أن يشارك جمعية الياسر فرحة ذكرى المولد وأن يتمنى لها الاستمرار في خدمة أبناء طرابلس والشمال لأن في ذلك خدمة كبيرة للوطن.

ثم تحدثت السيدة مهى ياسر دندشي باسم الجمعية فشكرت السفير بلال غمراوي على أعمال الخير التي تساهم دائما في بناء مجتمع متماسك وقوي خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا الغالي، لافتة الى الصعوبات الكثرية التي تواجه الجميع.

وقالت: من لا يشكر الناس لا يشكر الله، فكل الشكر لكم بتقديم اي نوع من انواع الدعم لجمعيتنا المباركة جمعية الياسر سواء كان ماديا او معنويا، عملا بقوله تعالى: “وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان”.

بعد ذلك، قدمت الجمعية درعا تقديريا الى السفير غمراوي عربون شكر على دعمه.

Post Author: SafirAlChamal