لبنان يشارك في اليوم العالمي للسكواش في الميرامار

نظم الاتحاد اللبناني للسكواش، بإشراف المدرب ظافر كبارة نشاطا مميزا احتضنته طرابلس، وفتح ملعب منتجع الميرامار أرضيته له، فاستقبل لاعبي ومحبي لعبة السكواش بدعم من الاتحاد العالمي للعبة، حيث يعتبر هذا الحدث الأكبر عالمياً، وتشارك فيه معظم دول العالم.

ورغم أزمة كورونا توجه اللاعبون إلى نادي  “الكورنر سبور” في بيروت بإشراف المدرب نزيه الزهيري، ومنتجع الميرامار في شمال لبنان بإشراف المدرب ظافر كبارة مع إتخاذ الاتحاد اللبناني للسكواش أشد التدابير الوقائية حفاظا على سلامة المشاركين.

تخلل اليوم الرياضي المميز عدة نشاطات حيث شمل البرنامج جميع الفئات العمرية إناثاً وذكوراً، بحيث يستطيع كل لاعب خوض مباراة جدية وترفيهية. كما وقدم لاعبو الدرجة الأولى مباراة استعراضية أعطوا من خلالها حماسا كبيرا للحضور والمشاركين.

وتخلل هذا اليوم الرياضي أيضا، كلمة للمدرب ظافر كبارة قال فيها: لا شك في أن جميع دول العالم تعرضت لوباء الكورونا مما سبب شللاً في الحياة اليومية وغيّر في طبيعتها. ولكن اليوم علينا التعايش مع هذا الوباء طبعاً باتخاذ التدابير الوقائية بالدرجة الأولى وذلك للحفاظ على السلامه العامة، ومن الطبيعي أن أكثر المتضررين من جائحة كورونا هي الرياضة وأنديتها. لهذا السبب فان تنظيم اي نشاط رياضي حالياً يعتبر إنجازا بكل معنى الكلمة، آملين أن تعود الحياة الى طبيعتها كما كانت، ونحن بدورنا سنستمر في العطاء الرياضي، باطلاق شعار #Never_Give_Up لهذا الحدث الرياضي، كما وأتوجه بالشكر لجميع اللاعبين واللاعبات لمشاركتهم ولانجاح هذا النشاط، كما أشكر حسن الاستضافة للاعبي الأندية.

Post Author: SafirAlChamal