فوز ثان للأنصار وأول للشباب الغازية وخسارة أولى للعهد

حقق الأنصار فوزه الثاني تواليا على شباب البرج 2- 0، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في المرحلة الثانية من الدوري العام الـ 61 لكرة القدم.

وسجل إصابتي الفوز للأنصار حسن معتوق وحسن شعيتو “موني”، ليثأر الفريق الأخضر لخسارته أمام شباب البرج في كأس الراحل محمد عطوي 1- 2 قبل أسبوعين.

وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، ألحق الأخاء الأهلي عاليه خسارة أولى بمضيفه العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، بفوزه عليه 1- 0. وسجل الإصابة للفريق الجبلي الذي حقق فوزه الثاني تواليا بالنتيجة عينها، ابراهيم بحسون في الدقيقة 76، بكرة ساقطة بعيدة مستغلا الخروج الخاطئ للحارس الدولي مهدي خليل من منطقته.

وكان العهد الذي تولى الإشراف عليه اللاعب الدولي السابق رضا عنتر، تخطى البرج في المرحلة الأولى 3- 2 بعدما كان متخلفا 1- 2. فيما فاز الأخاء الاهلي عاليه على الشباب الغازية 1- 0.

وفي كفرجوز، حسم الشباب الغازية قمة الجنوب بفوزه على التضامن صور بهدف سجله حسن حمود مانحا فريقه نقاطه الأولى في الدوري.

وتختتم المرحلة غدا الألحد بثلاث مباريات: النجمة- السلام زغرتا على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، طرابلس- الصفاء على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر، البرج- شباب الساحل على ملعب صيدا البلدي الساعة الرابعة بعد الظهر.

Post Author: SafirAlChamal