بالفيديو: مشاهد ″مرعبة″.. أب ينقذ أطفاله من تبادل لإطلاق نار بين أفراد عصابة

رصدت كاميرات المراقبة مشاهد ″مرعبة″ لرجل كان يحاول حماية أطفاله الثلاثة من مسلح أطلق وابلاً من الرصاص داخل أحد متاجر بيع السيارات في حي برونكس بنيويورك.

ويظهر في الفيديو الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” على موقعها الإلكتروني الأب البالغ من العمر 39 عامًا وأطفاله جالسين على أريكة داخل متجر للسيارات المستعملة قبل أن يظهر رجل يرتدي سترة سوداء ويبدأ بإطلاق النار من خلال باب زجاجي مفتوح. وعلى الفور سارع الأب إلى رمي جسده على أطفاله ليشكل لهم درعاً يمنع عنهم الموت أو الإصابة بجروح.

وبعد ثوان تحطم أحد الأبواب، ما أدى إلى تطاير شظايا الزجاج في أنحاء صالة العرض، بينما كان الرجل وأطفاله يزحفون للاختباء في ملاذ آمن. وقالت مصادر الشرطة لموقع “ديلي ميل” إن الأب، الذي لم يتم الكشف عن هويته قد، أصيب في فخذه، وجرى نقله إلى إحدى المستشفيات، حيث تم الإعلان عن استقرار حالته.

وقالت الشرطة إنها تبحث عن اثنين من المشتبه بهم، أحدهما سرق سيارة عقب انتهاء إطلاق النار مباشرة، فيما تشير التحقيقات إلى أن إطلاق النار مرتبط بأعمال عصابات في حي برونكس الفقير.

وذكرت مصادر لصحيفة نيويورك ديلي نيوز إن أحد أفراد العصابة كان يقوم بأعمال تجارية في الوكالة عندما أطلق منافس النار عليه، ولكن لم تؤكد المصادر فيما إذا الأب الجريح هو أحد المستهدفين في تلك الحادثة.

 

Post Author: SafirAlChamal