جمعية الدار العالي مستمرة بحملاتها في مواجهة الفيروس وتوزع كمامات في طرابلس

اختتمت جمعية “الدار العالي” حملة توزيع الكمامات من الكورونا بالتعاون مع وزارة الصحة العامة، على المؤسسات والمحلات الصناعية والتجارية في كل من منطقة جبل محسن، الاميركان، الوادي، حارة الجديدة وشارع سوريا. وذلك ضمن حملات الوقاية والتوعية التي تقوم بها الجمعية لمكافحة جائحة كورونا.

وأكدت رئيسة جمعية “الدار العالي” أليسار بركات درويش “استمرار الجمعية في المساهمة بتنفيذ سلسلة مبادرات لمواجهة تبعات وباء الكورونا وتخفيف آثاره على الأهالي بالوقاية خاصة بعد تفشي المرض بشكل متسارع في الفترة الأخيرة”، لافتة الى “ضرورة التضامن والتعاون مع جميع الجهات خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي تعلو فيها الروابط الإنسانية عن أي حسابات جانبية”.

ودعت المواطنين “لإتخاذ اقصى تدابير الوقاية الصحية وتطبيقها لجهة الالتزام بوضع الكمامة أو الماسك، والحفاظ على التباعد الإجتماعي في الأماكن والأسواق والمرافق العامة والمؤسسات الخاصة وغيرها من الأماكن التي يتم إرتيادها بشكل دائم.”

وختمت: “نشكر الشباب المتطوع لخدمة أهلنا والمساهمة في حملة التوعية خاصّة أن الوباء تحول إلى وباء مجتمعي غزا مدينة طرابلس، وبذلك ندعو وزارة الصحة العامة المشكورة على جهودها الجبارة الى ايلاء طرابلس أهمية طبية استثنائية مع ازدياد حالات الاصابات يوميا مع الأخذ بعين الاعتبار الوضع الاجتماعي والاقتصادي المتردي لأهالي المناطق”.

Post Author: SafirAlChamal