بايرن ميونخ يكتسح برشلونة بقسوة.. ويتأهل الى نصف نهائي دوري الأبطال

لقّن بايرن ميونيخ الألماني ميسي ومعه برشلونة درساً للتاريخ في فنون كرة القدم في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، باكتساحه بثمانية أهداف مقابل هدفين يتيمين للبرشا، ليحجز لنفسه مقعدا أساسياً في المربع الذهبي.

كانت المبارة أشبه بحصة تدريبية للنادي الألماني الذي لم يواجه أية صعوبة في زيارة شباك النادي الإسباني طيلة المباراة، وتسجيله ثمانية أهداف أربعة منهم في الشوط الأول، في حين عانى برشلونة كثيراً على الصعيد الدفاعي أمام هجوم منظم ومخيف بكل معنى الكلمة من لاعبي الباير.

سجّل أهداف المباراة لبايرن كل من توماس مولر في الدقيقة (4 و31)، والكرواتي إيفان بيريشيتش (21)، وسيرج غنابري (30)، وجوشوا كيميش (63)، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (84) والبرازيلي فيليبي كوتينيو (85 و89)، أما بالنسبة للبرشا فقد سجل لاعب بايرن ميونيخ النمسوي دافيد ألابا في الدقيقة (7) عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، والأورغوياني لويس سواريز في الدقيقة (57).

وبهذا الفوز المدوي فرض الفريق الألماني نفسه مرشحاً قوياً وبارزاً لاحراز لقب دوري الأبطال وتكرار انجاز عام 2013، ورفع عدد ألقابه الى ستة.

ويلعب الباير الأربعاء في نصف نهائي البطولة مع الفائز من مباراة السبت بين مانشستر سيتي الإنكليزي وليون الفرنسي، في حين يتواجه لايبزيغ الألماني مع باريس سان جرمان الفرنسي الثلاثاء في نصف النهائي الاخر.

Post Author: SafirAlChamal