درويش التقى محافظ بيروت: لتكافل الجهود والتعاون لعبور هذه الأزمة

بحث النائب الدكتور علي درويش مع محافظ بيروت القاضي مروان عبود آخر التطورات والأحداث التي جرت خلال هذه المرحلة من إعادة تأهيل لمباني بيروت واستمرار البحث عن المفقودين خلال الكارثة التي خلفها انفجار المرفأ والتي جعلت آلاف اللبنانيين من دون مأوى بعد انهيار منازلهم، وماهية الاجراءات التي تتبعها المحافظة بالتعاون مع الجهات الداعمة لتخفيف الأزمة التي تعانيها العاصمة وكل لبنان في العصر الحديث.

ولفت درويش الى ضرورة تكافل الجهود والتعاون لمحاولة عبور هذه الأزمة خاصة مع توقف معبر لبنان البحري عن العمل، مشيراً الى جهوزية مرفأ طرابلس في سد الثغرة التي خلفها الانفجار الهائل عبر استقبال السفن والبضائع المستوردة اللازمة التي قد تنعكس ايجاباً على معيشة اللبنانيين.

ودعا الى الاسراع في التحقيقات وتحمل كل المسؤوليات في عملية الكشف عن المتورطين في هذه الكارثة التي ذهب ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى، وألحقت دماراً واسعاً في معظم أنحاء العاصمة اللبنانية.

وأشاد النائب درويش بمحافظ بيروت وعمله النزيه مثنياً على جهوده، مشيراً الى انه من العاملين بناء لتجربة مشرفة في الشأن العام مؤكداً على ضرورة تحفيز الموظفين النزيهين والجيدين.

Post Author: SafirAlChamal