بالفيديو: من جديد ميشال حايك يثير رعب اللبنانيين.. حدث ضخم في عيد أحد القديسين أو في عيد السيدة

يتخوف اللبنانيون من توقعات الفلكي ميشال حايك التي تنذر بحدث ضخم سيحدث في لبنان في عيد “أحد القديسين” أو “عيد السيدة” الذي يصادف ليل 14- 15 من شهر آب الجاري.

ورأى حايك في حديث لصحيفة “لوريان لوجور”، أن حدثًا كبيرًا يتزامن مع عيد أحد القديسين، أو عيد العذراء، مؤكدا أنه لا يعرف تحديدًا ما الذي سيحدث لكن هذا الأمر يزعجه كثيرا.

وأضاف: “العاصفة الاقتصادية والصحية اللبنانية تهدأ مع ظهور العواصف الطبيعية في المواسم المقبلة. ولكن حتى ذلك الحين، سيكون الضرر لا يحصى، ولن يسلم شيء، وكما يقول التعبير بشكل جيد، “فإن الأخضر واليابس سوف يتعرضان للتهديد”.

وتابع الخبير الفلكي: “أرى أيضًا صورًا مثيرة للجدل في ثلاثة أماكن: بعبدا، الحكومة والبرلمان مع قاسم مشترك واحد: كلمة الفراغ”.

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ وقوع الانفجار الضخم في مرفأ بيروت ويتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحايك، يتوقع فيه ما حدث في لبنان من انفجار مدمر في بيروت تسبب بكارثة كبيرة.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع ميشال حايك وهو يقول:”جمر تحت الرماد وأم المعارك في مرفأ بيروت”.

وأبدى متابعون استغرابهم من توقعات حايك التي حدثت بالفعل، وما زاد استغرابهم أيضًا هو ذكره لمكان الانفجار بالتحديد، ما جعلهم يشككون بأن يكون الأمر مجرد صدفة.

يذكر أن انفجار مرفأ بيروت أسفر عن 160 قتيلاً، وأكثر من 6 آلاف جريح، وعشرات المفقودين، إضافة إلى تدمير المنازل المحيطة بالموقع، كما أعلنت الحكومة اللبنانية العاصمة بأنها منطقة منكوبة.

 

Post Author: SafirAlChamal