نقابة المهندسين في دار الفتوى بطرابلس

زار نقيب المهندسين في طرابلس والشمال بسام زيادة يرافقه النقيبان السابقان بشير ذوق وعبد المنعم علم الدين ووفد من مجلس النقابة، دار الفتوى في طرابلس، لتهنئة

سماحة قائمقام مفتي طرابلس والشمال محمد امام، لتسلمه منصبه الجديد، بحضور الشيخ عبد الرزاق الإسلامبولي رئيس دائرة الاوقاف والشيخ بلال بارودي شيخ قراء طرابلس

وق عرض المفتي امام والنقيب زيادة أطر وآفاق التعاون بين النقابة ودار الفتوى، وعرجا على الأوضاع الراهنة التي يمر بها لبنان وطرابلس خصوصا.

وقد عرض النقيب زيادة، دور نقابة المهندسين على صعيد التنمية الاقتصادية والمشاريع، خلال الحقبة الماضية، وتم التركيز على موضوع المساعدات الاجتماعية وتأمين فرص العمل للخريجين. كما وطرح النقيب زيادة موضوع التنسيق الاجتماعي والإنساني في هذه المرحلة الدقيقة، مع دار الفتوى، وتشكيل لجنة متابعة وتنسيق من النقابة ودار الفتوى، للقيام بمشاريع مساعدات خيرية سريعة في طرابلس.

وفي ختام اللقاء صرّح النقيب بسام زيادة :

تشرفنا اليوم، مع مجلس نقابة المهندسين في الشمال، بزيارة هذه الدار الكريمة الجامعة، وباركنا لسماحة الشيخ الصديق محمد أمام، توليه منصب قائمقام مفتي طرابلس والشمال، ونحن على يقين أن سماحته هو قدر ثقة الجميع صناع قرار ومجتمع، فالجميع يشهد لسماحته بعلمه وتقواه وأمانته.

المفتي إمام

شكر لوفد نقابة المهندسين في طرابلس والشمال زيارتهم مثمنا طروحات النقيب زيادة مؤكداً على الحاجة الملحة في هذه الأيام الصعبة لتضافر الجهود والسعي الدؤوب بين كافة أطياف المجتمع الطرابلسي لاخراج مدينتنا طرابلس وكل الشمال من مايمر به.

Post Author: SafirAlChamal