كلمة للحريري في هذا الموعد

أعلن ″تيار المستقبل″، في بيانٍ عن إفتتاح مؤتمره العام الثالث، عند العاشرة والنصف من صباح يوم السبت في 25 تموز الحالي، في Seaside Arena – واجهة بيروت البحرية، في جلسة علنية يتخللها كلمة شاملة للرئيس سعد الحريري مباشرة، يليها جلسات نقاش للمواضيع السياسية والإقتصادية بعيداً عن الاعلام، على أن يتم إختتام المؤتمر عند السادسة والنصف مساء في جلسة يتم في خلالها الإعلان عن تشكيل مجلس رئاسة التيار.

وأضاف البيان، أنه “نظراً للإجراءات الإستثنائية المتخذة نتيجة جائحة “الكورونا”، سيتولى “تلفزيون المستقبل” تأمين إشارة النقل المباشر في الجلستين الإفتتاحية والختامية، لكل وسائل الإعلام، على أن يتم التنسيق مع مدير العمليات في “تلفزيون المستقبل” الزميل عمر مشرفية على الرقم: 03746444″.

وطلبت من المؤسسات الراغبة بإجراء تغطية إعلامية خاصة، تزويدها بأسماء الزملاء الإعلاميين المكلفين بالتغطية قبل مساء غد الجمعة في 24 تموز الحالي، على البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

وتمنى البيان على الزملاء المكلفين بالتغطية الحضور أقله قبل ساعة من موعد الجلسة الإفتتاحية، نظراً للإجراءات الإستثنائية والوقائية المتبعة، والتواصل والتنسيق مع المنسق العام للإعلام عبد السلام موسى لتسهيل مهام الزملاء على الرقم الآتي: 03079392.

Post Author: SafirAlChamal