شيخة المخدرات في قبضة قوى الأمن

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، أنّ تاجرة مخدرات ملقبة بـ “الشيخة” تنشط في منطقة المتن، أصبحت في قبضة المجموعة الخاصة.

وأوضحت في بيان، أنه “ضمن الخطة التي وضعتها المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية للحد من ظاهرة تجارة وترويج المخدّرات على مختلف الأراضي اللبنانية، وبعد بروز إحدى النساء المعروفة بـ “الشيخة” كأنشط التجّار في منطقة المتن والتي نجحت بالتواري عن الأنظار لسنوات عديدة، تمكّنت مجموعة من القوة المذكورة بتوقيف الأخيرة بتاريخ 16/07/2020 في شقة سكنية في محلة جل الديب، ونتيجة لعمليات الرصد والتعقب التي دامت لعدة أسابيع”.

وأشارت إلى أنّ “الشيخة” تدعى ن. ر. (مواليد عام 1979، لبنانية)، وهي مطلوبة للقضاء بموجب 10 مذكرات وملاحقات عدلية بجرم ترويج وتعاطي مخدرات ورشوة.

ولفتت إلى أنّه بتفتيش الشقة عثر على “/368.2/غ قائم من مادة الكوكايين، ميزان حساس عدد 2، كمية كبيرة من الأوراق وأكياس نايلون معدة لتوضيب المخدرات، 3 هواتف خليوية، ومبلغ مالي قدره /11،352،000/ ل.ل”.

وأودعت الموقوفة مع المضبوطات المرجع المختص لإجراء المقتضى القانوني بحقّها، بناء على إشارة القضاء، بحسب ما جاء في البيان.

Post Author: SafirAlChamal